"بيت السعد".. تصدر اسم برنامج الفنانين عمرو وأحمد سعد، في أولى حلقاته، بعد انطلاق عرضه أمس، الأربعاء، عبر شبكة قنوات MBC مصر.

حل النجم أحمد حلمي، ضيف أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، ويبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل الحلقة.

أغنية "آه ولا لأ" لـ أحمد وعمرو سعد وأحمد حلمي

وكان طرح المطرب أحمد سعد، أغنية جديدة بعنوان "آه ولا لأ" تجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد حلمي من برنامج "بيت السعد"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

الأغنية كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كليوبيكس.

أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعداحيانًا اشعر بأني ظالم نفسي في بعض الأشياء وأوقات أشعر بأني مظلوم. لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية.والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه.كان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.أحمد حلمي يستعد لـ فيلم قصة مدينة 

يستعد الفنان أحمد حلمي، للتحضير لفيلم جديد بعنوان "قصة مدينة"، إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي.

كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيت السعد عمرو سعد أحمد حلمي حمد سعد mbc مصر النجم أحمد حلمي برنامج بيت السعد أحمد حلمی بیت السعد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"

حل الفنان أحمد حلمي ، ضيفًا على النجمين عمرو وأحمد سعد في أولى حلقات برنامجهما "بيت السعد"، والذي يعرض على شاشات Mbc .

 

وتحدث أحمد حلمي خلال استضافته في “بيت السعد”، عن أحلامه التي يتمنى أن تتحقق، قائلًا:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر ".

 

وأعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته، بوجوده في برنامج بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد، وعلق مازحا على أولى تجاربهما في التقديم التلفزيوني: إيه اللي خلاكوا تعملوا كدا، أنتم عايزين معجزة في المونتاج، وبتورطوني ورطة مش قدها.

 

كشف "حلمي" سر نجاحه في أدواره الكوميدي، قائلًا: سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب.

أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب

برنامج  “بيت السعد” من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامى، ومقرر عرضهأسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر.

 

تدور فكرة “بيت السعد” حول  استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

 

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

 

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

 

ويتضمن  "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

 

نجوم الحلقات الأولى من برنامج “بيت السعد”

يستضيف البرنامج فى الحلقات الـ 12 الأولى مجموعة من أبرز نجوم التمثيل والغناء بالوطن العربي، وهم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج .

 

آخر أعمال أحمد حلمي

كانت آخر أعمال “حلمي” مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية أسماء جلال، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"