يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العالم أجمع عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024، والتي تقام حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات دور ربع نهائي يورو 2024 وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المباريات النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والعالمية.

ربع نهائي يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة والأوروبية، صوب مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تشهد العديد من المباريات النارية والمرتقبة بين كبار القارة الأوروبية.

وتنطلق مباريات ربع نهائي بطولة يورو 2024، بصدام ناري ومرتقب يجمع بين العملاقين ألمانيا ضد إسبانيا، كما يشهد الدور ذاته مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخب الفرنسي رفقاء كيليان مبابي والمنتخب البرتغالي بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو.

مباراة إسبانيا وجورجيا

على الجانب الآخر، يسعى منتخب إنجلترا للوقوف أمام صحوة المنتخب السويسري والذي تمكن من إقصاء حامل اللقب المنتخب الإيطالي، عقب الفوز عليه في دور الـ16 بثنائية نظيفة.

بينما يصطدم منتخب هولندا بنظيره التركي في الدور ذاته، حيث تمكن رفقاء الفتى الذهبي أردا جولر من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة يورو 2024 حتى الآن، وتأهلوا إلى ربع النهائي على حساب المنتخب النمساوي.

مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024

مباريات الجمعة 5 يوليو

إسبانيا ضد ألمانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

فرنسا ضد البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباريات السبت 6 يوليو

إنجلترا ضد سويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يورو 2024 نهائيات يورو 2024 المانيا يورو 2024 جدول مباريات يورو 2024 مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 مواعيد مباريات البرتغال في يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 ترتيب المجموعات يورو 2024 ربع نهائي يورو 2024 مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 جدول مباريات ربع نهائي ألمانيا ضد إسبانيا ألمانيا وإسبانيا فرنسا ضد البرتغال بتوقیت القاهرة ومکة المکرمة والدوحة مباریات ربع نهائی ربع نهائی یورو 2024 مواعید مباریات فی تمام الساعة بتوقیت أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي

كوبا أمريكا 2024.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية في العالم أجمع، عن مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

كوبا أمريكا 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من الصدامات النارية لعل أبرزهم مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة اللاتينية بشكل خاص، صوب مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من المباريات النارية والمرتقبة بين كبار القارة اللاتينية.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتين

كما تمكن منتخب فنزويلا من تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024 وحصد العلامة الكاملة على حساب الإكوادور وجاميكا والمكسيك، كما تمكن منتخب كولومبيا من خطف الصدارة على حساب المنتخب البرازيلي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تمكن منتخب أوروجواي، من تقديم عروضًا إستثنائية في البطولة الأمريكية، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة على حساب المستضيف «الولايات المتحدة الأمريكية» وبنما وبوليفيا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

مباريات الجمعة 5 يوليو

الأرجنتين ضد الإكوادور، فجر الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات السبت 6 يوليو

فنزويلا ضد كندا، فجر السبت، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات الأحد 7 يوليو

كولومبيا ضد بنما، صباح الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

البرازيل ضد أوروجواي، فجر الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة