صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@00:57:37 GMT

سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


أثنى سليم عبدالرحمن مدرب منتخب الشباب، على المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً أن الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار «أبيض الشباب» في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته، وسط منتخبات قوية ومتطورة.


وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة الجمعة أمام المنتخب السعودي الذي يقدم مستويات عالية، مشدداً على أهمية تلك المواجهة، وضرورة الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.
وأشاد سليم عبدالرحمن باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون «أبيض الشباب»، ويحفزون اللاعبين على حصد النتائج الإيجابية، مؤكداً أن اللاعبين الموجودين في المنتخب سيكونون رافداً جديداً للمنتخبين الأولمبي والأول.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات منتخب الشباب بطولة غرب آسيا السعودية

إقرأ أيضاً:

بركات: محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان

 


أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الحكم محمد معروف تحلى بالشجاعة أثناء إدارة مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك بعد العقوبات التي أعلنها الكاف بشأن تلك المواجهة.


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد معروف ليس من أفضل حكام مصر فقط، بل هو من أفضل حكام إفريقيا أيضًا".

صراع سعودي لضم نجم نابولي مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو


وأضاف: "محمد معروف كان على حق عند احتساب وقت محتسب بدل من ضائع لأكثر من ربع ساعة في مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي".


وتابع: "محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان، الذي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من ضائع".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "هذه المباراة كانت واحدة من أفضل مباريات محمد معروف، ولم تكن هناك أخطاء تحكيمية في تلك المواجهة، وأدارها بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • بركات: محمد معروف تحلى بالشجاعة في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • الفوز الساحق لحزب العمال في انتخابات بريطانيا ينهي 14 سنة من حكم المحافظين
  • كارباخال يطالب الفيفا والويفا بحماية الاعبين
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية