استقبل القنصل العام في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية شافي بن بجاد العتيبي، بمقر القنصلية، أمس، الوفد الكشفي السعودي المُشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن، برئاسة نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس.

وأكد الدكتور المديرس خلال الاستقبال أن الاهتمام بالشباب من أولويات الدولة، وأنهم الثروة التي لا تنضب، مُشيراً إلى أن رؤية المملكة 2030 قد مكّنت شباب الوطن من المشاركة الفاعلة في جميع القطاعات لترسم مستقبلًا واعدًا يصنعونه بأيديهم، مضيفًا أن الرؤية أعطت الأولوية للمبدعين والموهوبين، ودعمت ثقافة الابتكار والمثابرة، ووفرت فرصًا مميزة لهم في مختلف المجالات والتخصصات.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن في مختلف الأنشطة من القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ، والمتابعة المستمرة من معالي وزير التعليم رئيس الجمعية الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، بالإضافة إلى التعاون المستمر من قطاعات الجمعية المختلفة.

اقرأ أيضاًالمملكةالحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية

كما قدّم أعضاء الوفد شرحاً وافياً عن أهم الفعاليات والبرامج التي يتضمنها المخيم، وأبرز ما سيقدمه أفراد الوفد السعودي من فعاليات تعكس التطور التنموي والثقافي والشبابي والكشفي بالمملكة.

من جهته، أعرب القنصل العام عن ترحيبه بالوفد الكشفي السعودي، متمنياً لهم مشاركة موفقة، وتمثيلاً مشرفاً للوطن يليق باسمه الذي اعتاد أبناؤه على الظهور بالمظهر المشرف في مختلف المحافل الدولية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عبدالسند يمامة يهنئ "السيسي" والأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦ هجرية.

وقال رئيس الوفد في بيان له اليوم إن ذكرى هجرة النبي العطرة تحل علينا كل عام لتجدد الآمال والسير على تعاليم ديننا  وسيرة رسولنا الكريم وجهاده وهجرته لنشر رسالة الدين الحنيف. 

وأضاف: أتمنى بهذه المناسبة العطرة أن يحفظ مصر آمنة مزدهرة وشعبها في خير.

مقالات مشابهة

  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • عبدالسند يمامة يهنئ "السيسي" والأمة الإسلامية بحلول العام الهجري الجديد
  • كشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي بأمريكا
  • رقصة "المجرور" و"المزمار" تجذب زوار المخيم الكشفي العالمي في أمريكا
  • القنصل العام في هيوستن يرحب بالوفد الكشفي السعودي ويشيد بدورهم
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • لتعزيز قيم المحبة والسلام.. فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا