قال الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، إن واجبنا أن نكون في خدمة ورعاية المستثمرين وإعطائهم الثقة، وتوفير الخدمات المطلوبة للعمل على توفير فرص عمل للجميع، فلن يكون ذلك إلا بوجود دعم من الجميع.

وشدد محافظ قنا الجديد، ، على تعظيم الاستفادة من استثمارات الدولة، فلقد تم ضخ أموال كثيرة في العديد من المشروعات الفترة الماضية، ولذلك يجب تعظيم الاستفادة من تلك المشروعات، فدورنا توصيل هذه الاستثمارات إلى حيث العمل لكي يستفيد المواطن، فكل ما نقوم به هو حق أصيل لخدمة المواطن، فجوهر التنمية هو المواطن، فلو لم يستفد المواطن فكأننا لم نفعل شيء، أما النتيجة كما قلنا تتحقق باستفادة المواطن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كثير فترة خدمة دعم توفير مستثمر فرص عمل ألي قنا الجدى آية أموال المستثمرين خدمات الماضي خالد تحقق الاستثمار العمل موال المواطن استثمارات ستثمار فعل فجوة ألف خدم رين مطلوب

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.
وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال اجتماعه اليوم مع قيادات المحافظة، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري. 
وكان قد وصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، إلى مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله.
وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة. 
وقدم الفريق أحمد خالد الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: نجاحي رضاء المواطن عن مستوى الخدمات ومبدأ الاستعلاء مرفوض
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ الفيوم: نعمل جاهدين لافتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات
  • محافظ قنا الجديد: المواطن هو جوهر التنمية ونتيجة المشروعات تتحقق باستفادته
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: جهود السنوات الماضية ستبدأ تُثمر على أرض الواقع