دشن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس أحمد آل مجثل، بحضور مدير عام الإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية المهندس إبراهيم الخليل، فعاليات الحملة التوعوية لأسواق النفع العام، وذلك بسوق الخضار المركزي بأبها.
تهدف الحملة، التي تُنظمها الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية، إلى تعريف المزارعين والتجار والمستثمرين بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام، ونشر ثقافة المعرفة بهذه اللوائح والإرشادات.


أخبار متعلقة جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديميجامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير تدشين حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });نظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العاموتتضمن الحملة، التي يشارك فيها عدد من المختصين والمهتمين، تقديم محاضرات وورش عمل حول مختلف جوانب نظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية هذه الأسواق ودورها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي.
وخلال الحملة وُقعت شراكة مجتمعية بين فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير وهيئة الصحفيين السعوديين بعسير، وذلك بهدف تعزيز التعاون الإعلامي ونشر الوعي حول قضايا الزراعة والمياه والبيئة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير تدشين حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير تدشين حملة توعوية للتعريف بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });سلسلة من الفعاليات التوعويةتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الفعاليات التوعوية التي تُنظمها وزارة البيئة والمياه والزراعة في 13 منطقة إدارية في المملكة، وذلك بهدف نشر ثقافة المعرفة بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام، وتعزيز دور هذه الأسواق في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي.
وأكدت وزارة البيئة والمياه والزراعة على تطوير القطاع الزراعي في المملكة، وتعزيز مساهمة أسواق النفع العام في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي، من خلال نشر الوعي حول نظام الزراعة وأدلة هذه الأسواق، وتوقيع شراكات مجتمعية مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم أبها نظام الزراعة أسواق النفع العام عسير السعودية أخبار السعودية وزارة البیئة والمیاه والزراعة article img ratio

إقرأ أيضاً:

"الدولة" يستقبل وفدين صومالي وسعودي للتعريف بأدوار واختصاصات المجلس

مسقط- الرؤية

استقبل المكرم الشيخ الدكتور هلال بن علي الهنائي نائب رئيس مجلس الدولة أمس ، معالي أبو بكر جيلاني شيخ وزير الدولة للأوقاف والشؤون الدينية بجمهورية الصومال الفيدرالية، بحضور سعادة الأمين العام، وعدد من المسؤولين بالمجلس.

ورحب نائب الرئيس بالضيف الزائر، راجيًا أن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، مشيرًا إلى أهمية هذه الزيارة في التعرف على تطور المسيرة التشريعية في سلطنة عُمان، إضافة إلى الإسهام في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات. واستمع الضيف خلال اللقاء لنبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، والقوانين التي تحدد اختصاصاته وصلاحياته. ونفذ الضيف جولة في أرجاء المجلس تعرف خلالها على مرافقه الرئيسية، واطلع على محتويات مكتبة مجلس عُمان.

من جهة ثانية، استقبل مجلس الدولة أمس، وفدًا من كلية القيادة والأركان بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار برنامج زيارتهم الحالية لسلطنة عُمان. وكان في استقبال الوفد، المكرم حمد بن ناصر النبهاني، والمكرم علي بن مبارك العامري، والمكرم إسحاق بن يعقوب الصوافي أعضاء المجلس، وسعادة الأمين العام للمجلس. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض علاقات التعاون التاريخية المتينة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واستمع الوفد إلى نبذة تعريفية حول اختصاصات مجلس الدولة المتمثلة في الجانب التشريعي من خلال مراجعة مشروعات القوانين المحالة إليه من مجلس الوزراء، أو اقتراح قوانين جديدة، بالإضافة إلى نشاطات المجلس وإنجازاته والموضوعات التي درسها، كما تعرف الوفد على الهيكل التنظيمي للمجلس وأجهزته الرئيسية.

وأعرب الوفد عن شكره وتقديره لمجلس الدولة على حفاوة الاستقبال، مشيدين بالعلاقات الثنائية التاريخية المتينة التي تجمع سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية. وفي الختام، نفذ الوفد جولة في أرجاء المجلس تعرفوا خلالها على مرافقه الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • أسواق النفط تترقب بدء تخفيف قيود الإنتاج قرب نهاية العام الجاري
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة توعوية موسعة بعنوان: "الهجرة إرادة وعمل"
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • بعد الرفض الشعبي لأثره على الأردنيين.. حزب الميثاق يدعو الحكومة لإعادة النظر بنظام الخدمة
  • "الدولة" يستقبل وفدين صومالي وسعودي للتعريف بأدوار واختصاصات المجلس
  • «الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع