أكد إسلام جمال، مخطط أحمال نادي بيراميدز، إن إبراهيم عادل هو أفضل لاعب في مصر حاليا، مشيرا إلى أنه يمتلك إمكانيات كبيرة لا يملكها أي لاعب حاليا.

مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا

وقال إسلام في تصريحات لبرنامج "كورة في ال90" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: بيراميدز حاليا يمتلك أفضل قائمة في مصر، ونحن نمتلك اللاعبين الأفضل في كل مركز.

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك

وأضاف: الفريق مختلف هذا الموسم، بسبب التلاحم القوي بين الجهاز الفني واللاعبين داخل النادي، وروح اللاعبين مختلفة عن أي موسم آخر.

وواصل: عبدالله السعيد أفضل لاعب عنده عقلية في مصر حاليا، وزيزو ووليد الكرتي أفضل اللاعبين من الجانب البدني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز إسلام جمال عبدالله السعيد افضل لاعب راديو 9090 نادي بيراميدز مدرب بيراميدز افضل لاعب في مصر ابراهيم عادل إبراهيم عبد الجواد فی مصر حالیا أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية

أكد سامر فضل مدرب منتخب اليمن للناشئين، أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد منتخب اليمن للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن - فيتنام - قيرغيزستان - ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

 

وأعلن فضل أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين.

 

يأتي ذلك استعدادا لخوض مرحلة الإعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة، وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي.

 

وستشمل المرحلة الأولى استدعاء مجموعة من اللاعبين، الذين شاركوا في المعسكرات السابقة لمنتخب الناشئين، وتم استبعادهم من التجمعات التي أقيمت في كل من لودر وصنعاء والمكلا، حيث سيخصص لهم تجمع إعدادي لمدة أسبوع.

 

بينما المرحلة الثانية ستضم قائمة مكونة من 40 لاعبا، من الذين تم اختيارهم من المرحلة الأولى، بالإضافة إلى الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين، التي أقيمت في مدينة صلالة العمانية، وتوج منتخب اليمن بلقبها.


مقالات مشابهة

  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي