تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا الجديد، عن عظيم تقديره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية على منحة ثقة تولى قيادة واحدة من أهم وأكبر محافظات الصعيد، مؤكدا استكمال مسيرة البناء والتنمية فى شتى القطاعات التى يحتاجها أهالى عروس الصعيد.

ولفت محافظ المنيا الجديد إلى أنه سيتخذ من استراتيجية التواجد الميدانى منهجا تنفيذيا فى كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط بكل ما يتم إنجازه على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وما يطمحون إليه فى المرحلة المقبلة .

ولد عماد أحمد محمود كدوانى فى ٢٢ مارس ١٩٦٣ بمحافظة أسيوط، وتخرج فى كلية الشرطة عام ١٩٨٥ عقب حصوله على ليسانس الحقوق وبكالوريوس علوم شرطية وعسكرية، التحق بقطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، وتولى العديد من المناصب القيادية منها: مديراً لأمن مطروح، ومساعداً لوزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة، ومساعداً لوزير الداخلية لقطاع الأمن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنيا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حركة المحافظين الجديدة محافظ المنيا الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى فى إهتماماته مشيراً أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى والتفاعل مع المواطنين بالشارع قائلاً " المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه " موضحاً أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهداً على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوى .
وحدد المحافظ خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه فى العمل بالإنضباط والإلتزام والشفافية مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلاً " القانون يطبق علي الجميع " .
وخلال اللقاء حرص النجار على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة، مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات مؤكداً أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلاً " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي " . 
وقال محافظ الجيزة أن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل فى المرحلة الحالية مؤكداً أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء . 
ووجه المحافظ خلال الإجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التى تواجه أي منها حال تواجد أى معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبئ عن كاهل المواطنين والنظافة والإلتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدى للِاشغالات والتعديات، مؤكداً حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.
اجتماع المحافظ جاء بحضور ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بين المواطنين يوميا
  • بعد 3 أيام من حلف اليمين الدستورية.. محافظة المنيا تستقبل محافظها الجديد
  • محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • محافظ المنيا يصل للديوان العام ويعرب عن شكره وتقديره للمهنئين له
  • محافظ القليوبية يوجه بالتواجد الميداني المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد