تستعد المطربة بوسي والفنان الأردني عزيز مرقة، لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أنت النجم" وذلك ضمن حملة دعائية لاحدى التطبيقات الشهيرة.

أغنية "أنت النجم"، كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيي.

آخر أعمال بوسي 

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة بوسي، أغنية "بحبك أنا" بالتعاون مع روتانا، وأغنية “أبيع الدنيا”، ومشاركتها فى مسلسل "الديفا"، بطولة الفنانة سيرين عبد النور والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

آخر أعمال عزيز مرقة

وكانت آخر أعمال المطرب عزيز مرقة،  أغنية «مجنناني»، كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، إخراج بيشوى يسي، وأغنية «أحلى واحدة»، من ألحانه وكلمات منة القيعي، وإنتاج محمد جابر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوسي المطربة بوسي عزيز مرقة مجننانى حفلات عزيز مرقة صور بوسي أغاني بوسي آخر أعمال عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم جوازة توكسيك في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى وهو بطولة ليلى علوى، وبيومي فؤاد، وحقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 409 آلاف و777 جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته في ثالث أيام عرضه بالسينمات إلى 953 ألفًا و261 جنيهًا.

 

أحداث فيلم “جوازة توكسيك”
 


 
تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. 

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك
 


يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

 

تفاصيل أغنية لو زعلان
 


ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.
 

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • ياسمين علي تطرح أغنية «حلوة الدنيا».. طاقة إيجابية ودعوة للحياة
  • بوسي ومرقة.. عزيز الشافعي يعلن على دويو غنائي جديد
  • أنا جندي سعودي.. عمل فني جديد لـ عمر العبد اللات
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”