توقف التحشية في سد الموصل ينذر بمشاكل على خلفية إضراب للعاملين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية

الثورة نت/
حذر المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، اليوم الخميس، من أن نفاد الوقود عن مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس يُهدد بوقوع أزمة إنسانية ويُنذر بتوقيف الخدمة الصحية ونطالب بتوريد الوقود للمجمع فوراً.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، حمل المكتب في بيان له، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي كارثة أو أزمة حقيقية قد تقع في أي لحظة قد يترتب عليها حالات وفاة قد يتعرض لها المرضى، وخاصة المنومين في أقسام العناية المركزة.
وطالب المكتب المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والمؤسسات الدولية بتوريد الوقود بشكل فوري وعاجل لمجمع ناصر الطبي على جناح السرعة وقبل فوات الأوان.

ودعا إلى التدخل العاجل لإمداد جميع المستشفيات بالوقود وإعادة تأهيلها وترميمها قبل وقوع كارثة إنسانية تقضي على عشرات المرضى.
ورغم تأكيدات المنظمات الأممية والحقوقية الدولية على أن استهداف المستشفيات والمنظومة الصحية هو مخالفة واضحة لمبادئ ومعايير القانون الدولي الإنساني واتفاقية جنيف الرابعة، إلا أن العدو يواصل استهدافه للمستشفيات، ضاربا بعرض الحائط كل القوانين الدولية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • الموارد المائية:سد الموصل آمن ومستقر ويعمل بشكل طبيعي
  • صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون كخلية النحل
  • إضراب شامل في جنين عقب استشهاد 7 فلسطينيين 
  • لليوم الثالث توالياً ..استمرار إضراب العاملين بالتحشية في سد الموصل
  • اضراب في سد الموصل والادارة تستعين بـالأجراء اليوميين لتنفيذ أعمال التحشية
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • إدارة سد الموصل: لا صحة لتوقف أعمال التحشية ووضع السد جيد جدا
  • إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين
  • إدارة سد الموصل تهدد بالفصل والنقل للعاملين المضربين في قسم التحشية