ارتبطت الجماهير به وبظهوره المختلف على الشاشة، إذ اشتهر بأدواره المتنوعة، فكان وجوده تميمة نجاح في الكثير من الأعمال الفنية، مُشكلا عامل جذب على المستوى السينمائي والدرامي، هو الفنان هاني سلامة الذي يفضل إبعاد حياته الخاصة عن أنظار الجميع، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه عُرف عنه حبه الشديد لزوجته وابنتيه الذي كان يرويه في جميع المحافل، وهو ما نلقي الضوء عليه في 4 يوليو تزامنًا مع يوم ميلاده.

مسيرة الفنان هاني سلامة

وُلد الفنان هاني سلامة عام 1977، وتخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، وشغفه بالتمثيل منذ الصغر جعله يتقدم إلى شركة مصر للأفلام العالمية، لتفتح له السينما أبوابها بسبب المخرج يوسف شاهين حين اكتشفه عندما رأه لأول مرة، ليقدم الدور الأول في فيلم المصير عام 1997، واشتهر بكثير من الأدوار التي جعلت له طابع مميز في قلوب الجماهير.

هاني سلامة عن زوجته: أجمل شخصية شوفتها في حياتي

«أجمل شخصية شوفتها في حياتي»، بهذه الكلمات حكى الفنان هاني سلامة عن زواجه من حب عمره بيري، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، إذ روى: « كنا زمايل وعلاقتنا صداقة، لكن سبحان الله أتفاجئت أني معجب بيها وهي جوايا، وفعلًا هي أحسن هدية من ربنا، وأتجوزنا وأنا عندي تسعة وعشرين سنة ومريم بنتي جات بعد سنة من الزواج».

حياة هادئة مستقرة مع زوجته وابنتيه

يعيش الفنان هاني سلامة حياة هادئة مستقرة مع زوجته وابنتيه، وتمتع بشخصية الأب الحنون، فتجمعه بابنتيه علاقة خاصة، يظهر ملامحها في كل مرة يتحدث فيها عنهما، وهو ما عبر عنه: «حالة خاصة بتجمعني ببناتي، وأنا صديق ليهم واستقريت أكتر في البيت بعد ما خلفت، وبقيت بتابعهم دايمًا، ومركز معاهم في كل مراحل حياتهم».

«أتغير رزقي 180 درجة بعد ما خلفتهم»، هكذا وصف الفنان هاني سلامة حياته بعد خلفة بناته، مشيرا إلى أنه يحرص على أن تجمعهم ذكريات محفورة في قلوبهم إلى الأبد، «مراتي بيري دايمًا في ضهري، وهي أحسن حد بيدعمني، ومع الوقت الست دي حبي ليها بيزيد أكتر، وبشوف تعاملها مع البنات بفرح، هما رزقي وأماني في الدنيا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان هاني سلامة الفنان هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

تحدث الناقد الرياضي محمد رجب في برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن علاقته العميقة بنادي الزمالك.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

أكد رجب أنه يشجع الزمالك منذ صغره، بدءًا من عمر 9 سنوات، مؤكدًا أن حبه للنادي لا يتوقف على أشخاص معينين، بما في ذلك مرتضى منصور.

وأضاف رجب قائلًا: "نتفق أو نختلف، ولكن المستشار مرتضى منصور له إنجازات كبيرة عندما كان على رأس القيادة الإدارية لنادي الزمالك".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

وتابع بسؤال رمزي: "هل بعد رحيل المستشار مرتضى منصور سأكون غير زملكاوي؟" ثم أجاب بشكل قاطع قائلًا: "لا طبعًا، حبي لنادي الزمالك لا يتوقف على أشخاص معينين".

واختتم رجب حديثه بالتأكيد على أن علاقته العميقة بالزمالك تتجاوز الأشخاص وترتكز على الفضيلة والتاريخ الكبير للنادي.

مقالات مشابهة

  • النيابة تواجه إمام عاشور بـ "فلاشة" فرد الأمن وتخلي سبيل المتهمين بالتحرش بزوجته
  • هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك