تجرى اليوم، قرعة بطولة الدوري الممتاز للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) الموسم الرابع 2023/2024 بمركز التعليم المدني بالجزيرة بمشاركة أربعين فريقا من هيئات الاتحاد المصري للميني فوتبول المتمثلة في الأندية ومراكز الشباب والأكاديميات، مقسمة إلي ست مجموعات لمراعاة القرب والبعد بحضور شخصيات عامة وإعلامية ومسؤولي الإتحاد وممثلي الهيئات الرياضية.

وقال أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول، في تصريح لـ"الأسبوع"، هكذا يواصل قطار الميني نجاحه وانطلاقه من محطة إلي محطة للموسم الرابع علي التوالي محلياً ودولياً، مشيراً أن الاتحاد المصري للميني فوتبول احتفل منذ أيام بالذكرى الرابعة لتأسيسه، موجهاً التهنئة لجميع أعضاء لعبة الميني فوتبول المصرية في كل محافظات مصر من سيوة لحلايب ومن إسكندرية لأسوان بجميع فروعه ولجانه وهياكلة وأجهزة فنية وهيئاته الرياضية من أندية وأكاديميات ومراكز شباب وجماهير محبة وأقلام إعلامية ووسائل إعلامية سمعية وبصرية، معرباً عن سعادته لتحقيق حلمه ببناء منظومة قوية كانت سبباً في عودته إلي وطني مصر بعد غياب ما يقرب من عشرين سنة كأحد طيور مصر المهاجرة العائد إلي أرض الوطن علي ما تحقق من إنجازات محلية ودولية بالفوز بكأس الأمم الإفريقية بنيجيريا والتأهل لكأس العالم بالإمارات العربية المتحدة أكتوبر 2023.والفوز بالمركز الرابع لمنتخب مصر الأول للسيدات في كأس العالم بأوكرانيا وكذلك الفوز بالمركز الرابع لمنتخب مصر للشباب تحت 23 سنه في كأس العالم بأوكرانيا وبطولات محليه لثلاث مواسم متتالية بنجاح كبير من دوري رجال وسيدات وكأس مصر وبطولات جمهورية ناشئين تحت 15، 17 سنه ومهرجانات براعم تحت 13، 11، 9 سنة ودورات تدريبية دوليه ومحلية لتخريج الحكام والمدربين والمراقبين والإداريين من أبناء المنظومة، وكلل الله تعالي ذلك النجاح الكبير بفوزي بجائزة أفضل رئيس اتحاد في أفريقيا ثم أنشط رئيس اتحاد في العالم.

وأعلن رئيس الاتحاد عن الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم والتي ستقام بالإمارات العربية المتحدة بإمارة رأس الخيمة في الفترة من 26 أكتوبر وحتي 4 نوفمبر متمنياً الدعم من المسؤولين لهذا المنتخب والإلتفاف حوله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسم الرابع

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم

طالب ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، اليوم السبت، بإنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرت سبورت، محذرًا من وفاة لاعبين آخرين بسبب لعب مباريات البطولة في أجواء حارة.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت و جميع اللاعبين".

وأضاف: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعاً رحمة الله عليه و علينا و على جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وواصل: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟".

وأضاف: "مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة".

وأكمل: "لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها و اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم".

وأتم: "فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟".

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • هيئة الحج: عازمون على إجراء قرعة حج 2025 قريبًا
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»