صحيفة البلاد:
2024-07-06@23:30:24 GMT

تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة

البلاد- جدة أعلن موسى الضوي رئيس نادي العروبة، عن تدشين الهوية الجديدة للنادي، وذلك بعد ساعات من دخوله ضمن الأندية المخصصة. ونشر موسى الضوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “مرحلة جديدة لأندية الوطن، الرياضة السعودية تتجه نحو مستقبل مشرق، ويتواكب هذا الحراك في نادي العروبة بتدشين الهوية الجديدة للنادي.

وكان نادي العروبة قد صعد لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل. ويُعتبر العروبة واحدًا من الأندية الـ 14 التي تضمنتها المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار وتخصيص الأندية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الهوية الجديدة نادي العروبة

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • موسى مصطفى: المهندس كامل الوزير سيحقق طفرة غير مسبوقة في الصناعة
  • أحمد موسى للوزراء الجدد: «انزلوا الشارع ومتقعدوش في المكاتب»
  • تدشين المراوح الجديدة في مولان روج الباريسي
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • عبد الحاكم باعزيز رئيسا جديدا للنادي الهاوي لشبيبة الساورة
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية