طمأن الفنان حمادة هلال، جمهوره على صحته، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أنه أصبح في حالة صحية جيدة.

وشارك حمادة هلال، مقطع الفيديو له، عبر «استوري» صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قال فيه: «الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعوتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير».

حمادة هلالحمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

وخلال الأيام الماضية تعرض الفنان حمادة هلال، لوعكة صحية مفاجئة، وذلك عقب عودته من موسم الحج، وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمالالفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بميزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كل من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

هلا السعيد: حمادة هلال فيه من شخصية صابر المداح (فيديو)

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخر اعمال حمادة هلال اعمال حمادة هلال الفنان حمادة هلال حمادة هلال حمادة هلال لوعکة صحیة

إقرأ أيضاً:

آخر ما كتبه أحمد سليمان قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. ما علاقة أحمد رفعت؟

حالة من الحزن سيطرت على مشجعي الزمالك بعد نقل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، منذ قليل، إلى المستشفى، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد شعوره بحالة من الإجهاد.

التعرض لأزمة قلبية مفاجئة 

قبل تعرض أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، للأزمة القلبية المفاجئة، نشر عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للاعب الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم، مدونا عليها: «رحمة الله عليه».

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور عضو مجلس الزمالك أثناء نعيه للاعب أحمد رفعت، لتنهال عليه التعليقات التي جاءت كالتالي: «إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويرحم أموات المسلمين جميعاً» وأيضا «كل نفس ذائقة الموت ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة»، وغيرها من التعليقات، داعين الله عز وجل بالرحمة له.

وبعد تعرض «سليمان» للأزمة القلبية المفاجئة، سيطرت حالة من القلق على مشجعي الزمالك، داعين له بالشفاء العاجل: «ربنا يتم شفاءه على خير يا رب ويرجع للنادي تاني» وأيضا «ألف سلامة عليك يا كابتن ربنا يقومك بالسلامة».

أعراض الإصابة بالأزمة القلبية المفاجئة 

وهناك العديد من الأعراض التي تدل على الإصابة بالأزمة القلبية المفاجئة، وفقا لما ذكره موقع «مايو كلينك» والتي جاءت كالتالي:

 ألم أو انزعاج في الصدر يحدث فجأة ولا يزول.  ألم ينتشر إلى الذراع اليسرى أو اليمنى أو الرقبة أو في الظهر والمعدة. الشعور بالغثيان والشعور بالتعب والإرهاق الشديد. اضطرابات في نبضات القلب. التعرق المفرط. ضيق شديد في التنفس. الشعور بالإعياء وعدم القدرة على الحركة. فقدان الوعي.

مقالات مشابهة

  • آخر ما كتبه أحمد سليمان قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. ما علاقة أحمد رفعت؟
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية