تحل اليوم الخميس الفنانة أسماء جلال، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، ويذاع اللقاء عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ومن المقرر أن تتحدث خلال اللقاء عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية. 

أحدث أعمال أسماء جلال
 

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني.

 

مسلسل أشغال شقة

 

 وتعكف أسماء جلال على تصوير الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة والمقرر عرضه رمضان 2025، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي غادة عادل ماجد الكدواني الإعلامية منى الشاذلي عدي الفنانة غادة عادل برنامج معكم الفنانة اسماء جلال الفنان ماجد الكدواني أعمال أسماء جلال فيلم فيها إيه يعني أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها استمتعت بتجربتها في فيلم اللعب مع العيال مع النجم محمد إمام، الذى تنافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحي، الذى شهد التعاون الأول مع المخرج شريف عرفة، وكان بمثابة الاكتشاف بالنسبة لها.

كواليس تعاون أسماء جلال مع المخرج شريف عرفة

وأوضحت الفنانة أسماء جلال، خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة ON، أن لوكيشن المخرج شريف عرفة يتسم بقواعد خاصة للملابس تسمى  بـ«Dress Code»، «ممنوع الشورت أو الكاجول، ولابد من احترام اللوكيشن لأنه مكان عمل ويجب الالتزام بالزي الرسمي له حتى ولو كانت درجة الحرارة غير ملائمة لذلك، فهو لا يقبل ويعتبرها من القواعد الأساسية له في التصوير».

وأضافت أسماء جلال، أن المخرج شريف عرفة لديه مهارة وذكاء فني شديد للغاية، ويقوم بتصوير المشهد الذي سيضعه في المونتاج بشكل مباشر ويعلم جيدًا ما يقوم به، لافتة إلى أنه سريع في عمله وطلب منها تعلم اللهجة البدوية من أجل الفيلم في يوم واحد، مشددة على أنها أرادت الالتزام معه وتابعت مع مصحح لهجة لمدة 3 أشهر لتطوير اللهجة وضمان عدم وجود أخطاء بها.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

واحتل فيلم اللعب مع العيال المركز الثاني في شباك تذاكر الإيرادات، محققَا 31 مليونًا و959 ألفًا و458 جنيهًا بعد 3 أسابيع فقط من طرحه، ويشارك في بطولته كل من محمد إمام، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، أسماء جلال، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • تشبيهي بمايكل جاكسون لا يضايقني.. أبرز تصريحات أسماء جلال مع منى الشاذلي
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"