ويرغب مسؤولو نادي اتحاد جدة، في ضم محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق السعودي يرغب في تدعيم صفوفه وذلك قبل المشاركة في البطولات المحلية والقارية، بجانب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقرير نشرته خلال الساعات الماضية، أنه بجانب نادي اتحاد جدة السعودي، هناك أيضًا عرض قادم من الاتفاق الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، لضم محمد صلاح مقابل 60 مليون جنية إسترليني لصالح ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن الراتب الذي سيحصل عليه الدولي المصري محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا، من أجل التواجد داخل أحد فرق الدوري السعودي، لاسيما أن هناك العديد من العروض المقدمة له، وعلى رأسها الهلال السعودي، واتحاد جدة والاتفاق.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول الهلال السعودي محمد صلاح اتحاد جدة الاتفاق السعودي اخبار الرياضة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء

رقم قياسي جديد حققه اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد إحرازه هدف فوز فريقه أمام ولفرهامبتون الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف محمد صلاح من علامة الجزاء ليصبح رابع أفضل مسدد ركلات جزاء في تاريخ ليفربول، بعد تسجيله 34 ركلة، متساويا مع بيلي ليديل، خلف ستيفن جيرارد صاحب المركز الأول بـ47 ركلة، ويان مولبي ونيل ميلر، ويحتاج اللاعب إلى 14 ركلة جزاء، ليصبح أفضل مسدد بتاريخ النادي، وفقا لما ذكره موقع THIS IS ANFIELD.

وأحرز محمد صلاح هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 56، حصل عليها البرتغالي دياجو جوتا، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لـ4 أهداف.

مسيرة محمد صلاح في أوروبا

يذكر أن محمد صلاح لعب طوال مسيرته الاحترافية 607 مباريات، سجل خلالها 292 هدفًا وصنع 145 لزملائه، وحقق العديد من الألقاب مع ليفربول مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب الدرع الخيرية.

الإنجازات الفردية لمحمد صلاح

كما حقق محمد صلاح العديد من الإنجازات الفردية مثل لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مواسم، بالإضافة إلى فوزه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018، لهدفه في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين في عامي 2018 و2022.

مقالات مشابهة

  • رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول
  • «لسه بيجري ويعافر بعد الثلاثين».. محمد صلاح أفضل بديل في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو