تعرّضت شابة روسية لصدمة، حين اكتشفت أنها متزوجة دون علمها من مصري منذ عام 2022، فقررت اللجوء إلى القضاء الروسي لإبطال الزواج.
واكتشفت الأم الروسية، التي لم يكشف عن اسمها، أنها «متزوجة على الورق»، حين تقدمت بطلب إصدار شهادة ميلاد لمولودها الأول.
وكانت قد أضاعت جواز سفرها قبل 3 أعوام، ولم تبلّغ السلطات أو تصدر بدل فاقد، بسبب عدم رغبتها في السفر، حسب وثائق القضية، التي اطلع عليها موقع «أوديتي سنترال» للغرائب.

وأصيبت الروسية بصدمة حياتها، حين اكتشفت أن جواز سفرها الضائع استخدمه شاب مصري، أدرج اسمه في خانة «الزوج» في السجل الأسري الروسي. وسارعت إلى دائرة الأحوال الشخصية لإبطال الزواج «المفبرك»، وتم تحويل ملفها إلى القضاء.

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟

اكتشفت طالبة جورجية فتاة تشبهها على تطبيق "تيك توك"، لتبدأ في التعرف إليها وتنشأ صداقة بينهما، ليكتشفا في النهاية أنهما توأم. وكانت إيلين ديسادزي تتصفح "تيك توك" عام 2022، ولاحظت تشابها كبيرا بينها وبين فتاة تدعى آنا بانشوليدزي، فتواصلت معها.

وبعد أشهر من المحادثات، علمت كل منهما أنها طفلة متبناة، فقررتا إجراء اختبار الحمض النووي، وتبيّن أنهما توأم متطابق، يبلغ من العمر 19 عاما.

من جهتها، قالت الصحفية الجورجية تامونا موسيريدزي إنها اكتشفت عمليات بيع للأطفال بالجملة، وتم إخبار الأمهات بأن أطفالهن ماتوا بعد وقت قصير من الولادة.

وأضافت: في الواقع، لم تكن المستشفيات تحتوي على مقابر، وكان يتم نقل الأطفال سرا وبيعهم لآبائهم بالتبني، فيما لم يكن الآباء الجدد على علم بأن التبني غير قانوني.

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الجورجية تاتو كوتشافا لوكالة الأنباء الفرنسية: "التحقيق جار حول تصريحات الصحفية تامونا موسيريدزي"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

مقالات مشابهة

  • فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • فقدت وثيقة سفرها ولم تهتم.. روسية تُفاجأ بأنها متزوجة من رجل لا تعرفه
  • موسكو تتهم مقاتلة حربية بالاقتراب الخطر من طائرة روسية فوق سوريا
  • محكمة روسية ترفض استئناف المستشار الفرنسي المحتجز بتهمة التجسس شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • مواطنة روسية تتفاجأ بزواجها من شاب مصري دون علمها
  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة