بوابة الوفد:
2024-07-06@21:49:04 GMT

تفاصيل بالقاهرة والجيزة (شاهد)

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، الحالة المرورية، اليوم الخميس 4 يوليو 2024. 

1263 سيارة في قبضة رجال المرور.. تقاصيل صحة المنيا: المرور على 263 منشأة لمتابعة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية  كوبري أكتوبر

ويشهد كوبري أكتوبر في الوقت الحالي بعض الكثافات المرورية، ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية تبدأ تقل تدريجيا حتى الوصول لمنتصف كوبري غمرة.

 ويشهد كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين كثافات مرورية، ويشهد شارع بورسعيد من نزلة أكتوبر سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وتوجد بعض الكثافات النسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية للكورنيش ومن المظلات إلى وسط البلد. 

 الكثافات عند منطقة المظلات

أما المتجه إلى المؤسسة، فإنه يشهد سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند منطقة المظلات، وفي شارع الهرم، فإن هناك كثافات مرورية تزيد مع ساعات الذروة، كما يشهد باقي شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات.

 وتوجد كثافات للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وفي شارع فيصل توجد كثافات مرورية تبدأ من محطة المريوطية ومستمرة حتى كوبري فيصل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرور المؤسسة بوابة الوفد الوفد شارع الهرم کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

بالصور مواعيد وجداول امتحانات الدور الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة

أعلن أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن انطلاق امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلى امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية والثانوية العامة والفنية. يأتي هذا الإعلان في إطار الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها المديرية لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ودقة.

تم تحديد فترة الامتحانات لتبدأ من يوم الاثنين الموافق 22 يوليو وتستمر حتى يوم الخميس 1 أغسطس 2024. هذه الفترة الزمنية تم تحديدها بعناية لتتناسب مع احتياجات جميع الطلاب وتوفير الوقت الكافي لكل امتحان. وقد أكدت مديرية التربية والتعليم أنها أعدت جداول الامتحانات بعناية فائقة لضمان تحقيق التوازن بين المواد المختلفة وتوزيعها بشكل يناسب كافة الإدارات التعليمية.

تهدف الجداول المعدة من قبل المديرية إلى تنظيم عملية الامتحانات بشكل يسهم في تخفيف الضغط عن الطلاب وتوفير بيئة امتحانية مريحة وعادلة. تم مراعاة الفروق الزمنية بين الامتحانات لتمنح الطلاب فرصة كافية للمراجعة والاستعداد الجيد لكل مادة. وأكدت المديرية التزامها بتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان سير الامتحانات في جو من الشفافية والنزاهة.

أشار سلومة إلى أن جميع الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة قد استكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب خلال فترة الامتحانات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب والمعلمين. كما دعا الطلاب إلى الاستعداد الجيد وبذل أقصى جهدهم لتحقيق النجاح في هذه المرحلة الهامة من مسيرتهم التعليمية، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

جدول امتحانات الدور الثاني 2023

ومن جهته أشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات جدول امتحانات الدور الثاني 2023 كالتالي:
-جدول النقل الثانوي الفني سيؤدون الامتحانات في الفترة من الأحد ٢٢ يوليو حتى السبت ٣ أغسطس.


- ستبدأ امتحانات  الصف الرابع والخامس والسادس  الابتدائي وما يعادله  في الفترة من الأحد ٢١ يوليو حتى السبت ٢٧ يوليو.
-امتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي وما يعادله والنقل الإعدادي المهني في الفترة من الأحد ٢١ يوليو حتى السبت ٢٧ يوليو.
-امتحانات  الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، والإعدادية المهنية من الأحد ٢٨ يوليو حتى السبت ٣ اغسطس.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستستمر حتى لو اعترضتها اجازة رسمية.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور مواعيد وجداول امتحانات الدور الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة
  • تصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة