بعد صعوبة الحصل على تأشيرات للاعبين لألمانيا والنمسا، وضعت إدارة الأهلي “خطة بديلة” بشأن معسكره التدريبي، ظهر إتجاه داخل الأهلي المصري يقترح بإقامة المعسكر الخارجي في إحدى الدول العربية وهنا ظهر في الأفق دولتي الإمارات والمغرب وأن كان الأقرب إقامته في المغرب بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الأمارات خلال شهر غشت.

مسئولو الأهلي يجرون إتصالات على مدار الساعة حالياً من أجل الاستقرار على الدولة التي ستستضيف المعسكر خاصة وأن الفريق سيعود للتدريبات يوم 24 أغسطس الجاري وسيتدرب في التتش عدة أيام قبل السفر أواخر الشهر الجاري إلى المعسكر الخارجي الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم المقبل.

الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري “مرتين” والدوري الممتاز وكأس مصر.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2

بدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم معسكره الإعدادي في البرتغال، استعدادا للمرحلة الحاسمة في الجولة الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 2، المقررة في مدينة فيلا فيلها يومي السبت والأحد المقبلين.
ويتصدر فريق أبوظبي الترتيب العام حاليا لبطولة العالم للفورمولا 2 ، عن طريق نجمه راشد القمزي برصيد 61 نقطة، وزميله منصور المنصوري صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وأعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية تقديره ودعمه الكامل لممثلي دولة الإمارات في بطولات الفورمولا2 والفورمولا4.
وأكد أحمد الشرياني، الأمين العام للاتحاد، أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، يدعم استراتيجية التطور والتنافسية من خلال المشاركات الخارجية، وتمكين أبناء دولة الإمارات من المهارات العالمية، والبرامج التدريبية والفنية التي تسهم في الوصول إلى أفضل المستويات في الرياضات البحرية.
وأضاف أن الإنجازات الكبيرة في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والفورمولا 4، تعكس الشغف بالمنافسة على المراكز الأولى، إذ حصد فريق أبوظبي لقب الجولة الخامسة في البرتغال عبر المتسابق منصور المنصوري، وبات منافسا قويا على اللقب في الجولة الأخيرة التي ستعقد أيضا في البرتغال، كما أن زورق الشارقة حصد لقب بطولة العالم للفورمولا4 عن طريق المتسابق أندري سولفاج بوصوله للنقطة 96 في الترتيب العام.وام


مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع نهاية الأسبوع الجاري
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني