سيارة شيري فينجيون.. كشفت شركة شيري الصينية عن طرحها لـ سيارتها الجديدة بطراز شيري فينجيون T6 الهجين، وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات الـ SUV الرياضية وهي متعددة الاستخدامات.

مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV

-تأتي بطول 4540 مم، وعرض 1865 مم، وارتفاع 1670 مم، وتقف علي قاعدة عجلات بطول 2672 مم.

-تمتلك الكثير من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها، وسائد هوائية أمامية وجانبية، وحساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، ووسائد هوائية أمامية وخلفية، وحساسات ركن أمامية، ونظام التحذير من مغادرة الحارة المرورية والمساعدة على البقاء فيها، وبها فرامل تلقائية عند الطوارئ، ونظام التحذير عند الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

شيري فينجيون T6 الـ SUV

-تحصل علي قوتها من محرك سعه 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 154 حصان، وعزم أقصي للدوران 220 نيوتن/متر، ويعمل بجانبه محرك كهربائي بقوة 201 حصان، وتصل قوة السيارة الاجمالية الي 355 حصان، وبها بطارية ليثيوم فوسفات الحديد بقدرة 18.32 كيلووات /ساعة، ويمكن للسيارة ان تقوم بقطع مسافة بالنطاق الكهربائي تصل الي 120 كم، وتستغرق البطارية لشحنها من 30% إلى 80% مدة تصل الي 19 دقيقة.

شيري فينجيون T6 الـ SUV

-تحتوي علي العديد من المميزات من ضمنها، شبكة امامية مغلقة، ومصابيح أمامية LED على شكل مصفوفة من المربعات وتتصل بشريط إضاءة LED أسود، وبها دعامات A وB وC وD سوداء وتعطي مظهر واضح للسقف المعلق، وبها مقابض أبواب مخفية، وبها خاصية تعديل وطي المرايات كهربائيا، وبها جنوط مقاس 19 بوصة، وبها مصابيح خلفية شبيهة بالمصابيح الأمامية، وتم وضع حروف شيري بالإنجليزية بشكل واضح في منتصف باب الشنطة، وبها صدادات باللون الأسود.

مواصفات سيارة شيري فينجيون T6 الـ SUV

-بالإضافة الي انها تمتلك أيضاً، شاشة عدادات LCD مستطيلة مقاس 10.25 بوصة، وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 14.8 بوصة، وبها عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم مسطح بثلاثة أذرع، وبها فتحات تكييف مستطيلة، وشاشة عرض رأسي ملونة، وبها جيوب تخزين إضافية بالجزء السفلي، وكونسول وسطي، وبها فرش داخلي من الجلد، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وفتحة سقف بانوراما أوتوماتيك، وإضاءة محيطية متعددة الألوان، وبها إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيا، وباب شنطة كهربائي.

اقرأ أيضاًالأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025

سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار سيارات شيري سيارات سيارات شيري سيارات شيري تيجو 7 سيارات صينية سيارة تيجو سيارة شيري تيجو 8 سيارة شيري تيجو 9 شيري شيري اريزو 5 شيري تيجو شيري تيجو 2022 شيري تيجو 3 شيري تيجو 8 قناة سيارات مواصفات كاملة

إقرأ أيضاً:

طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه

كشف الفنان طارق صبري للمرة الأولى عن فترة مرض والده، حيث أصيب والده بالسرطان واستمر علاجه لمدة عام قبل أن توفيه المنية. 

وأكد طارق صبري، في تصريحات لحوار مع منصة "مينيز" أن والده أثناء فترة مرضه كان هناك أكثر من طريق للعلاج يجب عليه أن يختار أحدهم، إلا أن والده ترك له أختيار طريق العلاج الذي سيسلكه، مشددًا أنها المرة الأولى التي يفصح فيها عن هذا الأمر. 

طارق صبري 

وأضاف أن والدته توفيت بعد وفاة والده بأقل من عام مرجحًا أن ذلك كان حزنًا على والده لانهما كانا مرتبطان للغاية، على الرغم من الإنفصال إلا أن علاقتهم كانت جيدة للغاية. 

وتابع أنه أثناء فترة مرض والده كانت والدته تجلس مع والده في المستشفى، على الرغم من مرضها في ذلك الوقت.

وكان فوجئ جمهور الفنانة شيري عادل فى عيد الحب باعلانها خبر طلاقها من زوجها الفنان طارق صبرى، بعد 4 أشهر من انتشار خبر انفصالها خاصة بعدما حذفت شيرى كل الصور التي تجمعها بطارق من على حساباتها المختلفة بالسوشيال ميديا.

حيث كتبت شيري عادل على حسابها بموقع "انستجرام" قائلة: تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"

طارق صبري القصة الكاملة لزواج شيري عادل حتى الانفصال 

تزوجت شيري عادل من طارق صبرى في أكتوبر من عام 2022 وذلك خلال حفل عقد قران حضره العائلتين وكان هناك نية لاقامة حفل زفاف بعد ذلك ولكن الأمور لم تسير كما خططا لها، وبعد زواجهما ظهرا الثنائى في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدثا عن كواليس تعرفهما وارتباطهما.

 

شيري عادل وطارق صبري 

وقالت شيرى عاد خلال اللقاء:"الموضوع جه بسرعة، فطارق كلمنى مرة مكالمة واشتغلنى في موضوع عن حد من أصحابنا كان في المستشفى، وبعد كد رحنا زرناه وبعد ما رجعنا قالى عندى مكان عاوز اوريهولك ورحنا مطعم واكلنا، وبقينا نتكلم بعد كدا يوميا هو يسأل عليا وأنا كمان أسال عليه، لحد ما كنت مرة في الساحل مع أهلى وهو كان مسافر تانى يوم تركيا، فجه مخصوص سلم عليا ورجع في نفس اليوم".

وأضافت شيرى عادل:"قصة أنه جه من القاهرة مخصوص علشان يسلم عليا في الساحل قبل ما يسافر، خلتنا نقرب من بعض، وبعد كدا بقينا في حياة بعض بسرعة كدا وكل يوم نتقابل ونتكلم، وبعد كدا طارق عرض عليا الزواج واحنا قاعدين بنتعشى مع بعض، قالى أنا عاوز اتجوزك وقلت له على طول كدا، وبقى كل ما يكلم حد من صحابه يقولولنا مستعجلين ليه كدا".

مقالات مشابهة

  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة
  • سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025
  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • أبرز مواصفات وسعر كرايسلر C300 لمتد 2023 .. فيديو
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • أبرز مواصفات وسعر ام جي 5 ” MG5 ” فل كامل 2024 .. فيديو