احتل فيلم جوازة توكسيك المرتبة الرابعة بين الأفلام المتنافسة في دور العرض، ولم يتفوق بإيراداته سوى على فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم جوازة توكسيك حقق أمس 190 ألف جنيه في أول أيام عرضه، ويُتوقع أن يحقق إيرادات مرتفعة الفترة المقبلة.

فيلم جوازة توكسيك

واعتمدت فكرة فيديو الترويج لفيلم «جوازة توكسيك»، على الاستعانة بأشباه لاعبي العالم بينهم «بلنجها، فان ديك، أليسون، مبابي»، لتصوير مشهد كوميدي على غرار فيلم ولاد رزق، الذين استعانوا بنجوم الأهلي في الترويج للفيلم.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك»، في إطار كوميدي، وهو بطولة محمد أنور، وليلي علوي، وهيدي كرم، وتامر هجرس، وملك قورة، وبيومي فؤاد، وآخرين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك محمد أنور ليلى علوي بيومي فؤاد فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

"مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"

عبر الفنان محمد أنور عن سعادته الهائلة بنجاح أحدث أعماله السينمائية فيلم جوازة توكسيك، والذي يخوض بطولته كلًا من  ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة.

 

ونشر محمد أنور صورة برفقة الفنانة ملك قورة من كواليس فيلم جوازة توكسيك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معبرًا عن سعادته بأن فيلم "جوازة توكسيك" حقق أعلى إيرادات في شباك تذاكر السينمات بمصر والوطن العربي، في يومين عرض فقط.

 

وعلق أنور على الصورة معبرًا عن سعادته بالنجاح: “الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين عرض هو من أعلى إيرادات في مصر والوطن العربي، شكرًا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط أنه عاجبكم واللي مدخلش لسه ياريت يدخل ويعملي منشن في أستوري وهيجعبكم إن شاء الله”.

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • محمد أنور عن إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»: شكرا للجمهور
  • "مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات