متابعة بتجــرد: نشرت المغنية دوا ليبا، البالغة من العمر 28 عامًا، أول صور لها على إنستغرام مع حبيبها الممثل كالوم تورنر، 34 عامًا، بعد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالاحتفالات في مهرجان غلاستونبري ببريطانيا.

وبقيت دوا لينا في الموقع طوال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالاحتفالات مع كالوم. كما شاركت دوا مجموعة من الصور لرحلتها إلى Worthy Farm، تضمنت صورتين مع نجم مسلسل Masters Of The Air، حيث ظهرت إحداهما الزوجين مبتسمين بينما كانت دوا تستمتع بمشروب Aperol على العشب، وفي الأخرى كان كالوم يقبل رأسها بلطف أثناء تجولهما في الموقع.

وأظهرت صور أخرى المغنية وهي تستعرض أزياءها الخاصة بالمهرجانات، حيث ارتدت سروالًا وقميصًا متلألئًا داخل قافلتها الخاصة بكبار الشخصيات (VIP).

وتعود الشائعات حول علاقة دوا وكالوم إلى العرض الأول لفيلم Masters Of The Air في لندن في كانون الثاني، عندما شوهد الاثنان مسترخيان بعد الحفلة. لكن هذه هي المرة الأولى التي يؤكد فيها أي منهما العلاقة الرومانسية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by DUA LIPA (@dualipa)

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: أمطار متفاوتة الشدة وأجواء حارة خلال الساعات القادمة

الثورة نت|

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات، وأجواء حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية واضطراب البحر نتيجة هبوب الرياح الشديدة السرعة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز اليوم، يُتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، ذمار، ريمة وصنعاء.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات عمران، حجة، المحويت، ومناطق من سهل تهامة.

وأشار المركز إلى أن الأجواء قد تكون حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38 – 46 درجة مئوية.

ومن المتوقع هبوب رياح شديدة جداً على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها إلى 45عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي: الضالع: 11.8ملم، صنعاء ـ المطار: 4.2، إب: 2.0، صرفيت ـ المهرة: 1.3، صعدة: 0.9، طور الباحة: 0.1ملم.

وسجلت محطات الرصد الجوي في سائلة الأمانة كميات تراوحت بين 0.3 – 03.4 ملم، كما هطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات المحويت، حجة، تعز، البيضاء، أبين، شبوة وحضرموت.

وحذر المركز من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة ونصح بعدم عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر المواطنين في الصحارى والسهول والسواحل من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة، حاثاً على عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

وكذلك حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

مقالات مشابهة

  • تكريماً لـ تايلور سويفت.. تغيير اسم مدينة ألمانية
  • الأرصاد: أمطار متفاوتة الشدة وأجواء حارة خلال الساعات القادمة
  • محافظ الدقهلية: "عندي قدراتي الخاصة اللي تخليني اعرف الموظف المميز من اللي مبيشتغلش"
  • أمطار متفاوتة الشدة وأجواء حارة واضطراب البحر
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وأجواء حارة
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط