قال الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إن مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، مبادرة تمثل الدولة المصرية وتوجهاتها الواضحة تجاه القضية الفلسطينية، ومنعا لمزايدات كثيرة كانت تحدث بالنسبة لمصر وموقفها وما قامت به تجاه الأشقاء في غزة، منذ اندلاع شرارة الحرب في 7 أكتوبر الماضي حتى اليوم.

حملة الرئيس السيسي ودعم الأشقاء الفلسطنيين

وأضاف «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لم يكن غريبا على الدولة المصرية، أن تقوم واحدة من مؤسساتها مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بهذا الأمر، وحدث ذلك مع الحملة الرئاسية من قبل، لما وجه إليه الرئيس السيسي بأن تذهب كل مخصصات التسويق والدعايا الانتخابية في حينها إلى صالح الأشقاء ودعمهم في غزة.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

وتابع أن ما حدث في مهرجان العلمين، أن الدولة المصرية أتت ممثلة في الشركة المتحدة بهذه البادرة الطيبة لتخصيص 60% من كل أرباح المهرجان لصالح الأشقاء في غزة، وهذا يعني أن الدولة المصرية حاضرة في ذهنها الأشقاء طوال الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين المتحدة غزة حماة الوطن مهرجان العلمین الدولة المصریة

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.
وقال الحزب إنه على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لاسيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.
وتابع حزب حماة الوطن :"الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، الأمر الذي يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة هامة في هذه المرحلة".
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد آخر استعدادات مهرجان العلمين.. 8 أسابيع بهجة وتشويق
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • قبل انطلاق مهرجان العلمين.. إماراتي يشيد بالمدينة الساحرة في الساحل الشمالي
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين