بتجرد:
2024-07-06@22:40:52 GMT

“خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

“خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته

متابعة بتجــرد: كشفت ميرفت الديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت أن موكلها أعلن مقاضاة طليقته مي فخري، بسبب تشويهها لصورته بعد الانفصال.

وأصدرت الديب بيانًا صحافيًا أوضحت من خلاله حقيقة ادعاءات الفنانة مي فخري طليقة فرحات، عن طلاقها غيابيًا وبعض التفاصيل حول زواجهما، والتحدث عنها في وسائل الإعلام.

وقالت الديب في بيانها: “كل ما تحدثت به مي فخري في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات”.

وتابعت: “حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الادعاء كذبا وافتراء عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني ويركز في عمله”.

وأضافت في بيانها: “ولم يكن هاني فرحات يومًا طرفًا في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي، ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية -لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة، دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه”.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وسائل الإعلام هانی فرحات

إقرأ أيضاً:

أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها

نفى الفنان حسام حبيب ادعاءات طليقته شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

وأكد حسام حبيب في تصريحات لبرنامج et بالعربي، أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة معلقا «طبعا مش صح».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهابأزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. شهدت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تطورات جديدة، وذلك بعد مشاجرة شقيقها مع حسام حبيب بسبب تسريبات للأخير.

وانتشرت تسريبات صوتية من حسام حبيب، يتحدث فيها عن طليقته، وعن وضعها الصحي، وعلاقتها بشقيقها، وانتشرت التسريبات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي استفز حسام وشقيق شيرين.

وأشار حسام، إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي»: «أنا مصرحتش بالكلام.. دي حاجات اتسربت من موبايلي عن طريق السرقة».

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية «الدهب»، والتي طرحت قبل شهرين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

اقرأ أيضاًبالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»

بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • “حماس” تنفي “اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية”
  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • قرار بـ”إعفاء” مسؤول في السودان دون إبداء أسباب
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون