متابعة بتجــرد: في سرّية تامة، بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “كامل العدد” الذي عُرض جزءاه الأول والثاني في موسم رمضان لعامَي 2023 و2024، في التعاقد مع أبطال العمل لتقديم الجزء الثالث منه.

وعلمت “لها” أن الفنانة دينا الشربيني بدأت بجلسات التحضير للمسلسل بمصاحبة نجوم الجزءين السابقين منه وبعض النجوم الجدد الذين سوف ينضمون الى العمل.

وآثرت الشركة عدم الإعلان عن بدء التحضيرات للمسلسل ليكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسميه السابقين.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل وأبطاله قد قاموا بلفتة إنسانية حين أهدوا الجزء الثاني من العمل الى روح الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل ولم يمهله القدر للمشاركة في جزئه الثاني.

مسلسل “كامل العدد” هو بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب…، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا غنائيًا رائعًا ليلة الجمعة، 5 يوليو، في إطار فعاليات مهرجان ألف في المغرب.

 

 بدأت الحفلة بصعود ميريام فارس على خشبة المسرح حيث استقبلها الجمهور بالزغاريد والصيحات، ما زاد من حماسها وأشعل الأجواء، ثم بدأت فقرتها الغنائية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مصحوبة بوصلات الرقص والتشجيع.

حفلة في مونت كارلو

 

ومن المنتظر أن تحيي ميريام فارس حفلًا غنائيًا آخر في مونت كارلو، موناكو، يوم 3 أغسطس المقبل، يأتي هذا الحفل كجزء من حفلات الصيف التي تقام في المدينة الفرنسية، وهو استكمال لنجاح حفلاتها السابقة، آخرها كان في فرنسا في أغسطس 2022.

تصريحات حول فيروز

 

في حديثها عن تصريحات نسبت إليها بأنها شبهت مسيرتها الفنية بالفنانة الكبيرة فيروز، أكدت ميريام فارس في مقابلة مع "ET بالعربي" أنها لم تقصد أبدًا مثل هذا التشبيه. وقالت: "لا يوجد أحد يشبه نفسه بالفنانة فيروز، وهناك الكثير يتعامل بمبدأ خالف تعرف، وعندما لا يجدون ما ينتقدونه، يختلقون الأكاذيب".

الحلم والعزيمة

 

وأثناء تكريمها في حفل الموريكس دور، أعربت ميريام فارس عن سعادتها بالوصول إلى العالمية بعد فيروز.

 

 وأشارت إلى الصعوبات التي واجهتها خلال فترة مرضها قائلة: "كنت بعز عطائي ولم أتخيل أن هناك شيء يمكن أن يكسرني. جلست أربع سنوات على الفراش، وكنت أعتقد أنني لن أستطيع الغناء أو الرقص مرة أخرى. ولكن إرادتي القوية وحبي لعائلتي وفني كانوا أقوى من وجعي".

إطلالة صيفية جذابة

 

ومؤخرًا، شاركت ميريام فارس مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة صيفية مميزة. ارتدت فستانًا أنيقًا منقوشًا يعكس رشاقتها وقوامها الممشوق، مع مكياج خفيف يُبرز ملامحها الطبيعية، وأطلقت خصلات شعرها البنية الطويلة على كتفيها بشكل جذاب.

أعمالها الفنية الأخيرة

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال ميريام فارس هو أغنية "أنا مش أنانية"، التي حققت نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد استمرار نجاحها وتألقها في عالم الفن.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني