بتجرد:
2024-07-06@22:01:30 GMT

أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه الأخوان أحمد وعمرو سعد على قناة mbc1، حيث تحدث عن أعماله ونجاحه في الكوميديا، كما سخر من تقديم الأخوين السيئ للبرنامج ومازحهما بالقول: “أنتم إيه اللي عملتوه في نفسكم ده؟”.

وقال حلمي: “أحب الكوميديا الإنسانية الواقعية، وهذا سر نجاح الخلطة الكوميدية التي قدّمتها في أفلامي، وأقرب فيلم الى قلبي هو “إشاعة حب””.

وأضاف: “أنا أحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيهات، وسرّ الخلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وكوميديا الإفيهات أيضاً ولكن التي تكون داخل الموقف”.

وسخر أحمد حلمي من سوء إدارة أحمد وعمرو سعد للحلقة، فمازحهما قائلاً: “إحنا في موقف عبثي ومش هاشتغل معاكم تاني، أنا حاسس إنكم متورطين ورطة مش قدها”، ليردّ الأخوان: “إحنا أصلاً مش مرتاحين وهنتعامل معاك براحتنا وعلى حريتنا”.

وتابع: “لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، إن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية، وأن الدولار يبقى بثلاثة جنيهات، نفسي أرجع لسنّ المدرسة وأتعلّم مزيكا… مش بندم على الوقت اللي راح ولكن مكنتش أتمنى التدقيق الكتير في اختيار الأعمال، ودلوقتي هانظر للكم اللي فيه الحد الأدنى من المضمون”.

وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد موقفاً تمثيلياً درامياً برع الاثنان في تقديمه ولاقى استحسان الجمهور، ثم غنّى أحمد أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية “أه ولا لأ”.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وعمرو سعد أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو

"بيت السعد".. تصدر اسم برنامج الفنانين عمرو وأحمد سعد، في أولى حلقاته، بعد انطلاق عرضه أمس، الأربعاء، عبر شبكة قنوات MBC مصر.

حل النجم أحمد حلمي، ضيف أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، ويبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل الحلقة.

أغنية "آه ولا لأ" لـ أحمد وعمرو سعد وأحمد حلمي

وكان طرح المطرب أحمد سعد، أغنية جديدة بعنوان "آه ولا لأ" تجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد حلمي من برنامج "بيت السعد"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

الأغنية كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كليوبيكس.

أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعداحيانًا اشعر بأني ظالم نفسي في بعض الأشياء وأوقات أشعر بأني مظلوم. لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية.والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه.كان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.أحمد حلمي يستعد لـ فيلم قصة مدينة 

يستعد الفنان أحمد حلمي، للتحضير لفيلم جديد بعنوان "قصة مدينة"، إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي.

كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا