دخل فيلم أهل الكهف خلال موسم أفلام عيد الأضحى، منافسة شرسة على إيرادات شباك التذاكر، ضمن 5 أفلام معروضة، هي «ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، أهل الكهف».

ايرادات فيلم أهل الكهف

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم «أهل الكهف» أمس الأربعاء، حقق إيرادات بلغت 145 ألفًا و42 جنيهًا متذيلًا إيرادات شباك التذاكر.

قصة وأبطال فيلم أهل الكهف

ويتناول فيلم أهل الكهف قصتهم الشهيرة، المذكورة في القرآن الذين يستيقظون من نومهم ويجدون أنفسهم بزمن آخر، من خلال العديد من الصراعات بين الماضي والحاضر، واستغرق 5 سنوات حتي تم طرحه فى دور العرض السينمائية.

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، هاجر أحمد، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، محمود حميدة، وآخرين من اخراج عمرو عرفة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف خالد النبوي ايرادات فيلم أهل الكهف هاجر أحمد فیلم أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر

يواصل فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بدور العرض، وسط المنافسة الكبيرة التي حدثت موسم أفلام عيد الأضحى والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين.

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات يوم أمس الجمعة، وجاء فى المركز الخامس بإيرادات بلغت 235 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى وبسنت شوقي ومحمود حميدة وأحمد عيد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف يشارك فى المنافسة بجانب عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم ولاد رزق 3 لأحمد عز وعصابة الماكس لأحمد فهمي واللعب مع العيال لمحمد إمام وجوازة توكسيك لـ ليلي علوي.

مقالات مشابهة

  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟