الوطن| متابعات

التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، وزير الشباب ووزير التعليم العالي والبحث العلمي المكلف مهدي السعيطي، وذلك للاطلاع على مستجدات أعمال الوزارة وعلى كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عملها وحلحلتها.

واطلع حماد على مستجدات حملة دعم المؤسسات التعليمية التي باشرت فيها الوزارة واستهدفت عدداً من المؤسسات التعليمية من بينها جامعة السيد محمد بن علي السنوسي والأكاديمية الليبية فرع بنغازي إذ تم توزيع كافة التجهيزات العامة لهما.

كما تابع أبرز نشاطات وزارة الشباب ولقاءاتها مع الجمعيات والمنتديات والروابط الشبابية، إذ تم التأكيد على ضرورة توفير كافة احتياجات المناشط الشبابية ودعمها بشكل كامل.

الوسومأسامة حماد الحكومة الليبية ليبيا وزارة الشباب الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أسامة حماد الحكومة الليبية ليبيا وزارة الشباب الليبية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • “حماد” يقرر يوم الأحد القادم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • بسبب الانقطعات المتكررة للكهرباء.. “حكومة حماد” تمنع أي أعمال حفريات دون تنسيق
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • الحكومة الليبية تحدد رواتب المعيدين في مؤسسات التعليم العالي والتقني
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • “المالية” تعقد ثاني “مجالس المتعاملين” لتصفير البيروقراطية
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”