متابعة بتجــرد: قطعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الطريق على خلاف جديد مع أصالة نصري، عقب جدل الشبه بين لحن أغنيتها “صوت الأنا” (2023) وأغنية “بتسألني” الصادرة أخيراً في ألبوم الفنانة السورية الجديد.

وغرّدت أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة “أكس” رداً على متابع: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام أكبر محتوى ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء محد يصدقني وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر وانتوا ني ني، حرة ما في مشاكل انقهروا انقهروا، وكل شخص يكتب عن لسان حاله.

واصلاً حتى صوت الأنا بخليها تغنيها وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن وأصالة وأنغام”.

وكانت أحلام علّقت بكلمات من أغنية “صوت الأنا” على تدوينة جاء فيها أن “بتسألني” من أعظم 6 أغان خليجية على الإطلاق، فكتبت: “الصمت بضجيج الكون أنا الصبر وأنا المفتاح”.

يُذكر أن في تاريخ الفنانتين سنوات طويلة من الخلاف سادت العلاقة. ودام الانقطاع طويلاً بينهما، إلا أنه لم يكن هادئاً. فقد اشتعلت الجبهة بينهما مرات عدة ليشهد موقع التغريدات “تويتر” تصريحات وتصريحات مضادة وحرباً بين المعجبين. لكن النهاية كانت سعيدة في عام 2020 حين أعلنا تصالحهما.

تبي محتوى اكتب فقط اسمي #احلام اكبر محتوى????
ليه اصاله ملحنه ????????????اقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني وانا وآصاله وأنغام نموت في بعض خواااات طول العمر وانتوا ني ني ني ني ????حرررررره مافي مشاكل انقهروااااااااااا انقهرواااااااااا???????????????????????????????????? وكل شخص يكتب عن لسان حاله .… https://t.co/sqPRDTwfnq

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) July 3, 2024 main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام

المناطق_المنطقة الشرقية

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال صيانة وتحسين وسائل السلامة المرورية وتأهيل طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع)، بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بمحافظة الخبر.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة تستمر 8 أيام، وستنفذ على خمس مراحل سيتم في المرحلة الأولى إغلاق الطريق الرئيس لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز من تقاطع شارع علي بن أبي طالب، باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى إغلاقاً جزئياً مع استمرار الحركة للمركبات جزئياً على الطريق الرئيس، وإغلاق الطريق كلياً من نفق طريق الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى يومياً من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، حيث ستحول الحركة المرورية للمركبات خلال تلك الفترة إلى طريق الخدمة بطريق الملك فهد.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة 26 يونيو 2024 - 12:31 مساءً “أمانة الشرقية” تبدأ في أعمال تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف 24 يونيو 2024 - 12:33 مساءً

وأشارت أمانة الشرقية، إلى أن أعمال التطوير تأتي لأهمية الطريق كونه طريق شرياني يشهد كثافة مرورية، ورابط لمدينتي الخبر والدمام، داعيةً سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، وفي حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

مقالات مشابهة

  • قادة الجيش الإسرائيلي يعتقدون أن صفقة التبادل هي “الطريق الصحيح” حتى لو ظلت حماس في السلطة
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • فرنسا تُنهي أحلام “رونالدو ورفاقه” بـ”يورو 2024″
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام