ماجد محمد

شرعت إدارة نادي ⁧‫الشباب‬⁩ في مفاوضات مع وكيل لاعب نادي ⁧‫الخليج‬⁩ ⁧‫هشام الدبيس‬⁩ لضمه في الموسم الجديد وتعزيز صفوف الفريق.

وكان اللاعب الذي يلعب في مركز الهجوم قد شارك مع ⁧‫الجبلين‬⁩ في الموسم الماضي ويعد من أبرز المواهب الصاعدة في هذا المركز.

وأحرز المهاجم، صاحب الـ 22 عامًا، 13 هدفًا مع الجبلين خلال موسم الإعارة، تصدَّر بها الهدافين السعوديين للدوري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج الشباب

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم

طالب ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، اليوم السبت، بإنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرت سبورت، محذرًا من وفاة لاعبين آخرين بسبب لعب مباريات البطولة في أجواء حارة.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/٢٠٢٤.. فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت و جميع اللاعبين".

وأضاف: "مات اللاعب الدولي أحمد رفعت وسنموت جميعاً رحمة الله عليه و علينا و على جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة؟".

وواصل: "مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟".

وأضاف: "مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة".

وأكمل: "لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها و اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم".

وأتم: "فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟؟؟؟".

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • أرسنال يبدأ مفاوضات ضم نجم إيطاليا
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند