الأسبوع:
2024-07-06@20:50:38 GMT

بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز

يأمل نجم منتخب إسبانيا بيدري أن يتمكن فريقه برشلونة قريبا من ضم زميله الدولي نيكو ويليامز بعد تألقهما سوية في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وساهم الثنائي بقوة في تأهل منتخب إسبانيا لدور الثمانية في "يورو 2024" ليلتقي نظيره الألماني غدا الجمعة.

وسجل ويليامز هدفا رائعا في شباك جورجيا لدى فوز الماتادور 4 /1 على جورجيا في دور الستة عشر، ليصبح أول لاعب منذ نسخة يورو 1980 يسجل هدفا ويصنع أخر وتأتي كل تمريراته صحيحة (46 تمريرة صحيحة) خلال مباراة واحد يشارك فيها منذ البداية في البطولة القارية.

وقال بيدري لصحيفة "موندو ديبورتيفو" أن انضمام ويليامز لبرشلونة قادما من صفوف اتلتيك بيلباو سيكون مؤثرا للغاية للنادي الكاتالوني.

وأوضح "لم نتطرق إلى الأمر كثيرا، إنه قراره هو وبرشلونة، من الواضح أنه سيكون صفقة مذهلة".

وأضاف "نحن نرى بالفعل ما يفعله في اليورو، أتمنى أن يصبح معنا، لكننا لا نعرف بعد لأنه مرتبط بعقد مع بيلباو".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة بيدري نيكو نيكو ويليامز يورو 2024

إقرأ أيضاً:

مدير موناكو يبدي تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم جورجيا

أبدى مدير عام نادي موناكو، تياجو سكورو، تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم منتخب جورجيا جورج ميكاوتادزه.

مدير موناكو متفائل بشأن صفقة ميكاوتادزه

قال سكورو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: “لقد بدأت فترة الإنتقالات للتو، أنه لا يزال هادئا جدا، نحن نبحث بالفعل عن مهاجم إضافي لمنح مدربنا المزيد من الخيارات، لدينا بالفعل لاعبان جيدان للغاية لهذا المركز (فولارين بالوغون وبريل إمبولو) نحن نتحدث مع مياوتادزه ونأمل في التوصل إلى إتفاق في أسرع وقت ممكن، جميع المفاوضات مختلفة”.

أضاف: "هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في الإعتبار، توقعات الناديين، وتوقعات اللاعب، أستطيع أن أقول ذلك، نعم، من خلال ما أشعر به، لدينا شعور جيد، خاصة بين موناكو واللاعب، نأمل أن نكون قادرين على تلبية توقعات نادي ميتز، أنا في محادثة مباشرة مع رئيسها، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية".

وحول تأجيل كأس الأبطال الذي كان من المقرر إقامته في الصين في أوائل أغسطس، قال مدير عام النادي: “نعم من الأفضل ألا تضطر إلى السفر بهذه المسافة الطويلة، للعب في بلد آخر، في مناخ مختلف، كنا قلقين قليلا بشأن كل ذلك، لقد كان الإلغاء متأخرا بعض الشيء، علينا التكيف وإيجاد حل للحفاظ على المستوى الذي أردناه في مباراتنا الأخيرة قبل بداية البطولة”.

عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت

واصل: "نحن نسير على الطريق الصحيح للعثور على مباريات ودية جيدة لنلعبها خلال عطلتي نهاية الأسبوع الأخيرتين قبل إستئناف اللعب، ما زلنا لا نعرف متى سيتم منح كأس الأبطال، الجدول الزمني مزدحم جدا هذا الموسم، ولن يكون من السهل العثور على وقت مناسب للعثور على موعد، وسيتم التشاور بين المدربين والمديرين الرياضيين للناديين للوصول إلى موعد يرضي الجميع".

وبشأن أنه لن يكون من السهل الإبقاء على مغنيس أكليوش لاعب موناكو الذي يستعد لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية مع فرنسا أجاب سكورو: "قراره وقرارنا هو أن أولويتنا هي رؤيته يبقى، أجرينا مناقشات جيدة معه ومع وكيله لتمديد عقده، إنه يعلم جيدا أن قضاء موسم في موناكو الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا، بالجودة التي نتمتع بها في فريقنا، هو الخطوة الصحيحة بالنسبة له قبل أن يطمح إلى تحقيق المزيد، الوضع تحت السيطرة حقا".

مقالات مشابهة

  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • مدير موناكو يبدي تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم جورجيا
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • يورو 2024.. لا تغيير في تشكيل منتخب إسبانيا أمام ألمانيا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • لام يدعو ألمانيا إلى الجرأة أمام إسبانيا!
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو