تنظر محكمة استئناف القاهرة، اليوم الخميس، في أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع» على الحكم الصادر ضده.

وفي وقت سابق، كانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بدهس تسنيم عزت الطبيبة البيطرية بمنطقة التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميًا بـ «طبيبة التجمع»، مما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها، بالحبس سنة.

دهس طبيبة التجمع

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة التجمع الخامس من إدارة شرطة النجدة، بوجود حادث تصادم ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

بإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي «ماركة بي إم دبليو» كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة طالب بالجامعة الألمانية يدعي «عبد الله.أ » 18 سنة، اصطدم بالضحية، واطاح بها ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف وفاة محكمة الأسبوع أخبار الحوادث استئناف القاهرة حوادث الأسبوع حوادث محاكمة طبيبة طبيبة التجمع دهس طبيبة التجمع التجمع الخامس طبیبة التجمع

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي ضد الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم السبت، إحالة ملف اتهام طبيب نساء وتوليد المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي، إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وقررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

اقرأ أيضاًسفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة

إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي ضد الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي
  • اليوم.. محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ
  • حبس المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»
  • اليوم.. نظر استئناف المتهم بدهس طبيبة بيطرية في التجمع
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل