قال محمود الدفراوي، مدير التوزيع السينمائي، إن فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أنه حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، بلغت مليوني و133 ألفا و166 جنيها، محتلا المركز الاول فى قائمة الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، سيد رجب، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، وآخرين، بالاضافة لضيوف الشرف من بينهم رزان مغربي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، نيكول سعفان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ايرادات فيلم ولاد رزق أفلام السينمات ايرادات الأفلام أحمد عز عمرو يوسف أحمد الرافعي ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، حاجر الـ210 مليون جنيه، وذلك بعد 23 يوما من عرضه في السينمات المصرية.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إيرادات الفيلم، وعلق: «إجمالي ايرادات فيلم ولاد رزق 3 في مصر، في 23 يوم عرض 210.250.000 إجمالي التذاكر 1.957.000، وهذا رقم قياسي في التذاكر لأول مره يسجل والرقم السابق كان 1.261.000.

تركي آل الشيختفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، محمد لطفي، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاً«نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)

«مفاجآت كبيرة».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي

بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ: «ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم

مقالات مشابهة

  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه