تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث "جوجل" بالسعودية، وذلك بعد طلبها للزواج من خلال حسابها على موقع الاسناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو قالت خلاله: "أعزائي متابعيني في "إنستجرام "سناب شات وتويتر أللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمة داعية عليه يبلغني أبغي استقر زوجوني".

آخر أعمال شمس الكويتية


يذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية أغنية رجال ونص أغنية عراقية من تأليف حيدر الاسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان.

 

كلمات أغنية رجال ونص

 

وتقول كلمات الأغنية: ياحظها ال تعشق رجال يهديها الوان واشكال وتهز مشيته الجبال وأموت أنا في شخصيته شخصيته شخصيته أموت أنا في شخصيته وأنا حبيتك يافلان معدل ماتهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته تصدق بالله وانت قبالي قاعد مايلفتلي انتباهي الف واحد غيور وحاجبك على الناس عاقد غرامك راسي للنجمات صاعد عاشقني ساند ظهري بير ويحفظه السري رجال مايحب قهري شفت السعادة بحبه شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته حتى الهوى إلى يمي يفوت لو حرك القذله يموت شفت الفرح صورة وصوت وياه فديته القلبه شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته هلا بزين الزلم بالهيبة كلها اخذ روحي وملا عيوني وسكنها رجال ونص وللشمس يسدها أنا بقلبه إلى متربعه وحدها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شمس الكويتية زواج شمس الكويتية أغنية رجال ونص المطربة شمس الكويتية شخصیته شخصیته

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»

تصدرت الفنانة ديانا حداد تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” ومنصات التواصل الاجتماعي.

اختارت ديانا طرح هذه الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين لتعبر عن أجواء الصيف والفرح والسهر. وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الإيجابية على الأغنية وتصدرها للتريند، وقالت: “منذ طرح الأغنية وأنا أتلقى إشادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعدت لاستخدامهم الأغنية كوميكس على فيديوهات السوشيال ميديا.”

الأغنية تجاوزت 150 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها.

ومن المنتظر أن تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • ريهام عبدالحكيم تتصدر تريند «X» بحفل ليلة وردة
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • عاملة عبيطة.. أغنية رنا سماحة تتصدر قوائم الطرب العربية
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"