نفى الفنان توفيق عبد الحميد، الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي «فيسبوك» قائلا: «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.

. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

توفيق عبد الحميدآخر اعمال توفيق عبد الحميد

وكانت آخر اعمال الفنان توفيق عبد الحميد، هو مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

ودارت أحدا العمل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

اقرأ أيضاًليستِ المرة الأولى.. تفاصيل اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

«ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار».. الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله الفن نهائيًّا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن الفنان توفيق عبد الحميد توفیق عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان حمادة هلال، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعدما تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشر "هلال"، مقطع فيديو له، من خلال خاصية "الإستوري"، وقال فيه:"الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعواتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير".


 
 

آخر أعمال حمادة هلال


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفنية، هو مسلسل "المداح -أسطورة العودة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، خلال فترة عرضه.


 

أبطال وصناع مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

شارك في بطولة مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبه مجدي، خالد سرحان، مي سليم، محمد عز، سهر الصايغ، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراجأحمد سمير فرج.


 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"


 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد