متابعة بتجــرد: كشفت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس عن العواقب التي أعقبت انفصالها عن النجم العالمي برادلي كوبر وقالت، إنها كانت فترة مربكة ومنعزلة، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 10 سنوات منذ أن أعلن الثنائي انفصالهما في عام 2015 بعد علاقة رومانسية استمرت عامين، إلا أن ووترهاوس، 32 عامًا، قالت في مقابلة جديدة أن الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق.

حيث صرحت ووترهاوس قائلة: “أنا أقوى في هذه المرحلة، ولكن القصة التي حدثت لم تكن سهلة، وأوقات كثيرة لم أتمكن من شرح شعوري أو احساسي في حينها،  وعملت كثيراً على تحسين نفسي”.

عندما بدأت علاقتهما الرومانسية كانت تبلغ ووترهاوس 21 عامًا، وكان كوبر، البالغ من العمر الآن 49 عامًا، يبلغ من العمر 38 عامًا.

مشيرة إلى أنها تعتقد أن حسرة الماضي “تبقى فيك دائمًا”، أوضحت ووترهاوس كيف تغيرت حياتها العاطفية مع تقدمها في السن.

وقالت المغنية والممثلة: “إن العشرينات من عمرك فترة سادية، الحب الذي عشته في ذلك الوقت لم يكن سوى حجر، ومع مرو الوقت اكتشفت أن الطريقة التي شعرت فيها بالحب ما هي الا عقاب، ولكن عندما تصل إلى الثلاثينيات من عمرك، فأنك تفكر في الاحترام المتبادل أكثر”.

التقت ووترهاوس بخطيبها الحالي النجم العالمى روبرت باتينسون، في ليلة ألعاب بـ هوليوود عام 2018، وبدأ الاثنان في المواعدة في ذلك العام، وأعلنا خطبتهما في ديسمبر 2023.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ديما بياعة تكشف عن خطتها الجريئة: تجميد أجنة وسعي للحلم الأمومي في منتصف العمر

في خطوة جريئة أعلنت الفنانة السورية ديما بياعة عن قرارها بتجميد أجنة في اليوم الخامس، مؤكدة عزمها على بناء أسرة جديدة في المستقبل واعتزازها بالخيارات التكنولوجية المتاحة مثل الأجنة المجمدة.

 

تصريحات ديما بياعة 

وقالت ديما بياعة في تصريحاتها على الشاشة : "عمري الآن 45 سنة وقمت بتجميد الأجنة في المرحلة الأولى من نموها. يمكنني استرجاعها في أي وقت، وأنا مستعدة لاستكشاف فرصة إعادة بناء حياتي والاستفادة من تلك التكنولوجيا."

 

وأضافت الممثلة السورية: "قريبًا سأقوم ببناء عائلة جديدة، وأرى أن الطلاق جزء لا يتجزأ من الحياة، وأن الزواج يمكن أن يكون تحديًا وفرصة للنمو الشخصي. أنا متفتحة على تجارب جديدة ومستعدة للاستثمار في مستقبلي."

ديما بياعة  تكشف عن اساب انفصالها من تيم حسن 

وكانت قد كشفت ديما بياعة عن أسباب انفصالها عن الفنان تيم حسن بعد مرور حوالي 12 عامًا من الزواج، حيث أشارت إلى تفوقها نجوميًا في فترة الزواج، وموافقتها على اقتراحه بالابتعاد عن الفن للتفرغ لرعاية أبنائهما.

 

وأكدت أنه بالرغم من أن القرار كان مشتركًا، إلا أنها بدأت برؤية الحياة بمنظور جديد بعد الانفصال، مشيرة إلى أنها تشعر الآن بالحرية والقوة الشخصية والمحبة.

ديما بياعة ديما بياعة تعلق على انتقادات الجمهور لها 

وكانت قد علقت الفنانة السورية ديما بياعة على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أدلت بتصريحات حول الفنانين اللبنانيين ودور الفنانين السوريين في دعمهم.

خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني، قالت ديما بياعة: "اللبنانيون جذبوا النجوم السوريين إلى المشاريع الدرامية المشتركة لأنهم كانوا نجوماً معروفين وليس لأنهم تلقوا فرصاً فقط. كان لنجومنا السوريين دور كبير في جذب الجمهور العربي بأسره."

وأضافت: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساهم كثيراً في رفع مكانة الفنانات اللبنانيات وتعزيز وجودهن الفني، فقد شهدنا كيف ساعد هذا التعاون نجمات لبنانيات مثل نادين نسيب نجيم، حيث كان أول عمل لها المسلسل 'لو'، الذي ساهم في جعلها معروفة ومحبوبة من قبل الجمهور."

وفي رد على الانتقادات التي وجهت إليها، أوضحت ديما بياعة قائلة: "أنا أكره عندما يتم التقليل من شأن النجم السوري بالقول إن اللبنانيين منحوهم فرصة، فالفن لا يعرف الحدود وأنا لست عنصرية بأي شكل من الأشكال."

ديما بياعة معلومات عن ديما بياعة 

هي ممثلة سورية، ابنة الفنانة مها المصري ومدير التصوير حازم بياعة, حاصلة على شهادة بكالوريوس أدب إنجليزي، وكانت أول أعمالها مسلسل (الكواسر) بدور هديل عام 1998، لتشارك بعدها في عشرات الأعمال في الدراما، من أبرز أعمالها (على حافة الهاوية، أسرار المدينة، الفصول الأربعة). 

 

كانت متزوجة سابقا من تيم حسن ولديها منه ولدان (ورد-فهد). ثم تزوجت من رجل الاعمال المغربي أحمد الحلو ومقيمة في دبي. 

 

ديما بياعة 

 

 

مقالات مشابهة

  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • بعد الانفصال عن الأردن..عموتة يحسم وجهته المقبلة
  • ديما بياعة تكشف عن خطتها الجريئة: تجميد أجنة وسعي للحلم الأمومي في منتصف العمر
  • مخطئون وواهمون
  • بريطانيا تنتخب البرلمان الأكثر تنوعا على الإطلاق
  • رئيس الوزراء البريطاني يعين أنجيلا راينر نائبة له وإيفيت كوبر للداخلية
  • استحواذ إريكسون بقيمة 6.2 مليار دولار على Vonage أسوأ صفقة لها على الإطلاق
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • ظهور عدوى «آكلة الدماغ» في إسرائيل.. تسجيل إصابة جديدة على الشاطئ