صحيفة صدى:
2024-07-06@20:07:07 GMT

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انتقال الدولي السلوفيني يان أوبلاك حارس الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر.

وأشار خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، وفقا لـ«الرياضية»: «لا يوجد أي تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب في السعودية للتعاقد مع الحارس».

وأضاف: «الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله»، مضيفًا إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.
وكانت تقارير صحافية إسبانية كشفت خلال الساعات الماضية عن أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد أوبلاك النصر

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • الحارس البرازيلي” كريبسكي” يدخل دائرة اهتمام الاتحاد
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون