تقدمت مؤسسة "حياة كريمة" بخالص التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

وأعربت المؤسسة، في بيان اليوم الخميس، عن ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأكدت استعدادها الكامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ كافة المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجا.

كما أعربت مؤسسة (حياة كريمة) عن تمنياتها للحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد في مهامها الوطنية، وأن تكون عند حسن ظن الشعب المصري.

جدير بالذكر أنه تم إشهار مؤسسة "حياة كريمة" في 22 أكتوبر 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح، مُشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قيد 902، وتضم ما يزيد عن 45 متطوعا مصريا يعملون في مختلف المجالات، وتمتلك المؤسسة 27 مقرا في كافة محافظات الجمهورية، بجانب امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية، كما تتواجد (حياة كريمة) بشكل يومي بجانب المواطنين الأشد احتياجا في أبعد قرى مصر، من خلال مقراتها ومتطوعينها المنتشرين في كافة المحافظات.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشعب المصري الحكومة الجديدة التشكيل الوزاري الجديد الحکومة الجدیدة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب

قال هشام العناني، رئيس حزب المصريين الجدد، إن تشكيل الحكومة الجديدة يعكس التزام القيادة السياسية بتمكين المرأة والشباب، وظهر ذلك في ضم 5 نساء من بين ما يقرب من 20 حقيبة وزارية، مما يعكس أهمية دور المرأة في الحياة العامة والسياسية.

إيمان القيادة السياسية بدور المرأة المصرية

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك عددًا كبيرًا من السيدات يشغلن مناصب نواب المحافظين ونواب الوزراء، مما يعكس إيمان القيادة السياسية بدور المرأة المصرية وقدرتها على العطاء والمساهمة في بناء الوطن.

إيمان القيادة بضرورة خلق كوادر شبابية جديدة

وفيما يخص الشباب، أوضح رئيس حزب المستقلين الجدد أن الحركة الأخيرة لنواب المحافظين والوزراء تظهر بوضوح إيمان القيادة بضرورة خلق كوادر شبابية قادرة على حمل وإنجاز التكليفات الموكلة إليها. مؤكد أن المرأة والشباب هما القاطرة الحقيقية لأي وطن يسعى للتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • وزير الخارجية المصري: نعمل بشكل مكثف مع جميع الأطراف لوقف دماء الشعب السودانى عبر حل سياسى شامل
  • حياة كريمة تعيد تأهيل منازل الأسر الأولى بالرعاية في الفيوم
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • «حياة كريمة»: هدفنا الارتقاء بحياة المواطن وحفظ كرامة الإنسان
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • كاتب صحفي: الحماية الاجتماعية ضمن أولويات عمل الحكومة