مسقط- الرؤية

التقى معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط أمس الأربعاء بأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات محافظة مسقط؛ بحضور سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط وأصحاب السعادة ولاة محافظة مسقط، وعدد من مسؤولي المحافظة والبلدية؛ بهدف اطلاعهم على أهم الخطط والمشاريع التنموية والخدمية، وأبرز البرامج والتوجهات المستقبلية للمحافظة.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز المشروعات التنموية والخدمية المنفذة من قبل القطاع البلدي بالمحافظة، إلى جانب المشاريع المخطط تنفيذها خلال العام الحالي والموقف التنفيذي منها، والتي تندرج تحت بند تنمية المحافظات والموازنة الإنمائية، وتشمل مشاريع تعزيز البنية الأساسية وصيانة الطرق والمشاريع التطويرية والتجميلية والمشاريع الاستثمارية.

وتضمن اللقاء الاستماع إلى استفسارات أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ورؤاهم ومقترحاتهم حول بعض الاحتياجات الخدمية في المحافظة، والرد عليها من قبل معالي السيد المحافظ وسعادة رئيس البلدية؛ حيث ثمن أصحاب السعادة أهمية هذه اللقاءات الدورية التكاملية، مؤكدين أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات والتركيز على توفير مشاريع نوعية ذات قيمة مضافة في مختلف ولايات المحافظة بما من شأنه تحقيق عوائد اقتصادية وتنموية وتعزيز الجانب السياحي إلى جانب تنفيذ المشاريع الخدمية الأساسية.

وأكد معالي السيد محافظ مسقط أن محافظة مسقط راعت تحقيق التوازن والتوزيع النسبي العادل لمشاريع تنمية محافظة مسقط، بحيث تشمل مختلف ولايات المحافظة والتي يؤمل من خلالها أن تعزز البنية الأساسية وتوفر مشاريع استثمارية واعدة يؤمل من خلالها تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في المحافظة؛ بما يضمن تحقيق الرؤى والأهداف المستقبلية والنهوض بالمحافظة في مختلف الجوانب.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: محافظة مسقط

إقرأ أيضاً:

صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محافظ الغربية الجديد اللواء أشرف الجندي أولي جولاته الميدانية بعد وصوله لديوان المحافظة صباح اليوم  وذلك لحضور احتفالية العام الهجري  بمسجد السيد البدوي.
وكان في استقباله وكلاء الوزارة ورؤساء الأحياء والمدن. والمستشار العسكري للمحافظة  ولفيف من التنفيذيين.

 

كان  اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي  وصل ،صباح اليوم ، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية ، نجوى العشيري السكرتير العام ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة .

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للغربية ،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا .

Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠٦-٢٠-٢٢-٢٧-٢٢_6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7 IMG-20240706-WA0193 IMG-20240706-WA0194 IMG-20240706-WA0195 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠٦-٢٠-٢٢-١٨-٠٨_6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7

مقالات مشابهة

  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • مناقشة جوانب التنسيق والتكامل مع مجلسي النواب والشورى
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • عبر الاتصال المرئي.. "الشورى" يشارك باجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية الثامن
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء