وأوردت المصادر أنباء ترجح بأن عشال الجعدني قتل تحت التعذيب عقب اختطافه واخفاءه قسرا من قبل المدعو “جهاد الشوذبي” صهر رئيس الانتقالي  المرتزق عيدروس الزبيدي”.

وأشارت المصادر إلى أن فصائل الانتقالي التابعة للإمارات قامت بتهريب المتهم الأول في اختطاف الجعدني “سميح النورجي” الذي تم تكليفه من قبل الشوذبي بالإضافة إلى هروب المرتزق “يسران المقطري” نائب قائد ما يسمى “مكافحة الإرهاب” الممولة من الإمارات إلى خارج اليمن خلال الساعات الماضية.

جدير ذكره بأن الشوذبي وبحسب ما اكدته وسائل الاعلام  كلف النورجي باختطاف عشال الجعدني للضغط عليه بهدف التنازل عن أراضي يمتلكها في عدن لصالح صهر رئيس الانتقالي الشوذبي.

وقطعت قبائل أبين خلال الساعات الماضية الطريق الذي يربط عدن بكافة المحافظات الشرقية لليمن وعدم  السماح بمرور ناقلات الوقود الخاصة بالكهرباء والآليات العسكرية التابعة للانتقالي عبر أراضيهم في أبين حتى يتم الكشف عن مصير المختطف الجعدني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة

يمانيون../ ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 4 مجازر جديدة بحق العائلات الفلسطينية والنازحين والمدنيين في قطاع غزة، أسفرت عن 124 شهيدًا وجريحًا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي لعدد شهداء وجرحى العدوان الإسرائيلي العسكري المستمر لليوم الـ 361، اليوم الثلاثاء، إن مشافي القطاع تعاملت مع 23 شهيدًا و101 جريح، إثر مجازر جديدة ارتكبها العدو في قطاع غزة.

ونوهت وزارة الصحة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي إلى 41 ألفًا و638 شهيدًا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و460 مصابًا بجروح متفاوتة بينها خطيرة وخطيرة جدًا.

وذكرت أن غالبية شهداء وجرحى الحرب العدوانية التي تشنها قوات العدو في قطاع غزة هم من الأطفال والنساء والشيوخ.

ولفتت “الصحة” النظر إلى أنه “لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

ويُواصل العدو الصهيوني حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 361 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف جوي ومدفعي مكثف وتوغلات برية يتخللها نسف وتدمير مربعات وشقق سكنية.

مقالات مشابهة

  • الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • الصحة اللبنانية: قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان قتل 46 شخصا وجرح 85 خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • جيش الإحتلال: رصد إطلاق 102 صاروخ من لبنان باتجاه إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • إعلام إسرائيلي: مقتل ضابط في المعارك مع حزب الله في لبنان الليلة الماضية
  • خلال الساعات القليلة الماضية.. 100 صاروخ من حزب الله على إسرائيل
  • الصحة اللبنانية: 55 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • لبنان.. استشهاد 95 شخصًا بسبب الغارات الإسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية