وجه الإعلامي أحمد شوبير، ونجم النادي الأهلي الأسبق،نصيحة إلى على ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، وطالبه بالتحلي بالهدوء وأن لا يكون سببًا في إشعال الأزمات.

أخبار متعلقة

«اعمل لهم بلوك وركز شوية».. شوبير يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي

«هتجنن من اللي حصل».. شوبير تعليقًا على رحيل سيد عبدالحفيظ عن الأهلي

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن عقوبة فيفا على كهربا

وخلالا تصريحات إذاعية قال أحمد شوبير: «علي ماهر كان لاعبًا سابقًا في النادي الأهلي وله تاريخ معه وأصبح الآن من المدربين البارزين، لذلك يجب عليه أن يكون له دور في تهدئة الأمور في المباريات وليس إشعال الأزمات».

وتابع: «مباراة المصري وأحداثها يتحمل جزء من المسؤولية عنها أيضا الحكم الذي سمح للمدير الفني بالتواجد على مقاعد البدلاء في الأشواط الإضافية رغم أنه مُعاقب بالإيقاف، وبالتالي لم يكن هناك حزم في التعامل مع الموقف».

وعلق على عقوبة إيقاف عامل غرف خلع الملابس بالنادي المصري بالإيقاف لمدة عامين ومنعه من مرافقة الفريق في المباريات قائلًا: «هل سيتم التحقق من بطاقة هوية خاصة به في كل مباراة؟».

يذكر أن تم توقيع عقوبة على على ماهر بالإيقاف لمدة 4 مباريات بجانب غرامة مالية، على إثر أحداث مباراة الفريق البورسعيدي ضد الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة كاس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

أحمد شوبير علي ماهر شوبير تصريحات شوبير عقوبات علي ماهر عقوبات الأهلي والمصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أحمد شوبير علي ماهر شوبير عقوبات الأهلي والمصري زي النهاردة أحمد شوبیر علی ماهر

إقرأ أيضاً:

شوبير يتحدث عن أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن خروج عدد من اللاعبين من حسابات المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، وذلك قبل المواجهتين المقبلتين ضد موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي قائلًا: "أحمد حجازي من المستبعد أن يكون ضمن خطط حسام حسن في الفترة المقبلة بعد الأزمة التي وقعت في المعسكر الأخير."

تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.. قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا ذهابًا وإيابًا شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات

وأضاف: "محمد النني أيضًا لن يكون له دور في تشكيل منتخب مصر الأساسي حاليًا."

واختتم حديثه قائلًا: "عمر كمال عبد الواحد لا يشارك بانتظام مع المنتخب، لذا من المنطقي أن يخرج من حسابات حسام حسن."

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • شوبير يتحدث عن أسباب استبعاد ثلاثي المنتخب
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي