#سواليف

تمكنت مجموعات المباحث المرورية اليوم من ضبط سائق يعمل على أحد خطوط النقل العام في مدينة السلط، سمح لابنه بقيادة الحافلة على الشارع العام معرضاً حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر.

وجرى تداول فيديو يصور من خلاله السائق ابنه الذي يبلغ (13) عاماً أثناء قيادة الحافلة، وقامت مجموعات المباحث المرورية إثر ذلك بالتحقق من الحادثة ومتابعتها، حتى تم القاء القبض على السائق وضبطه والحافلة وتسليمه الى المركز الأمني المختص لاستكمال الاجراءت القانونية والادارية اللازمة.

مقالات ذات صلة الأمم المتحدة: تسعة من كل عشرة أشخاص في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل 2024/07/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة

أبوظبي: «الخليج»
كشفت بلدية منطقة الظفرة بالتعاون مع مركز أبوظبي للمشاريع والبنية التحتية، عن إنجاز المرحلتين الأولى والثانية من مشروع اللوحات الإرشادية على مستوى مدن منطقة الظفرة والطرق الداخلية، بينما بلغت نسبة الإنجاز الكلية للمراحل الثلاث للمشروع المعتمد 50%، حيث تم تركيب 14,969 لوحة إرشادية لحد الآن.
وتهدف المرحلة الثالثة إلى إلغاء وصيانة واستحداث ما يقرب من 2000 لوحة على الطرق الخارجية حسب الحاجة ومن المتوقع إنجاز المرحلة الثالثة من المشروع خلال الربع الأول من سنة 2025، وتمت إزالة اللوحات المتكررة بالمناطق السكنية مثل لوحات المطبات والسرعة، حيث تم وضع لوحة متكاملة للمنطقة السكنية توضح التعليمات المرورية للسائقين، وتم تحديث مسميات الشوارع بدلًا من الأسماء القديمة.
وينعكس المشروع بإيجابية على المظهر العام وتوفير تكلفة الميزانيات التشغيلية للصيانة، كما يهدف لتقليل اللوحات الإرشادية والمرورية على الطرق الرئيسية في المدن والطرق الخارجية، وذلك لتمكين السائقين من متابعة اللوحات المطلوبة والوجهة المراد الذهاب إليها بسهولة وزيادة كفاءة الحركة المرورية وتقليل الحوادث.
كما يهدف لتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والحفاظ على فعاليتها، لتحقيق أفضل جودة للحياة في الإمارة، والمحافظة على المظهر العام للمدن.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • البرازيل.. 10 قتلى و42 جريحا في حادث حافلة سياحية
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة
  • الأمن: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره