عادة ما يحلم بعض الأشخاص بارتدائهم الملابس البيضاء، وعلى الرغم من أنه لون يدل على البهجة والسرور؛ لكن يقلق البعض من رؤيته في المنام لأن له العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام

ارتداء اللون الأبيض في الحلم له العديد من الدلالات، فعندما تراه المرأة يكون له تفسير، وهناك تفسير آخر للعزباء أو الرجل عندما يرى هذا الأمر، فما تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام دلالة على خير أم شر؟.

وفسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام لو كان جديدا يشير إلى الأفراح التي تملأ الأيام القادمة، لأن الثياب البيضاء الجديدة تدل على وظيفة جديدة، أو خبر سعيد، أو الانتقال من حياة إلى أخرى أفضل منها، وإذا كانت مصنوعة من القطن تدل على الخير والرزق شرط أن الثوب يكون ناعما ومريحا.

تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض للعزباء

وحال كان الثوب الأبيض قديم يدل على عودة شيء قديم في حياة الحالم، وإذا كانت عزباء تعود لخطيبها السابق، والسيدة المطلقة تعود لطليقها، وتعد أفضل الروئ هي رؤية الثياب البيضاء الواسعة النظيفة ومناسبة لِجسم الشخص، ويدل ارتداء الثوب الأبيض الواسع على سعة في الرزق والبركة في المال والصحة الجسدية والنفسية.

وحال كانت صاحبة الرؤية عزباء ولبست ثوبا أبيض في منامها، فإنها من أصحاب الفطرة السليمة والقلب الخاشع، ولو كانت العزباء مخطوبة ورأت أنها ترتدي في المنام ثوبا أبيض يشبه فستان الزفاف، فالله سيرزقها بالزواج السعيد قريبًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تفسير الأحلام تفسير حلم حلم ابن سيرين

إقرأ أيضاً:

وزارة الحج: 4 محطات تاريخية مرت بها كسوة الكعبة المشرفة

أوضحت وزارة الحج والعمرة، اليوم السبت، أبرز المحطات التاريخية التي مرت بها كسوة الكعبة.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها بمنصة (إكس)، أن كسوة الكعبة المشرفة ظلت تحظى باهتمام خاص من القيادة الرشيدة  منذ عهد جلالة الملك المؤسس.

وتابعت، أنه خلال عام 1346هـ بدأت حياكة أول حُلَّة سعودية للكعبة المشرفة، وفي عام 1397 هـ تم تأسيس مبنى لمصنع الكسوة، وفي عام 1439هـ تم إطلاق اسم المؤسس على مجمع صناعة الكسوة، وفي عام 1444هـ تم تغيير موعد استبدال الكسوة إلى غرة محرم بدلا من يوم عرفة.

ظلت #كسوة_الكعبة_المشرفة تحظى باهتمام خاص من القيادة الرشيدة -حفظها الله- منذ عهد جلالة الملك المؤسس طيّب الله ثراه.#مكة_والمدينة_في_انتظاركم_بشوق pic.twitter.com/x5B3xT9Cpc

— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) July 6, 2024

وتشهد الكعبة المشرفة، مع غرة شهر محرم من كل عام، بدء تغيير كسوتها وإلباسها الثوب الجديد الأغلى والمصنوع بأيادٍ وطنية، وتتكون الكسوة من أربعة جوانب مفرقة مع ستارة الباب، وفق "الإخبارية".

فيديو | لقدسيتها ومكانتها العظيمة..

غدا بدء تغيير كسوة الكعبة المشرفة الثوب الأغلى والمصنوع بأيادٍ سعودية والذي يعد مفخرة وطنية#الإخبارية pic.twitter.com/gDyqXG8Yhx

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 6, 2024

مقالات مشابهة

  • بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني
  • وزارة الحج: 4 محطات تاريخية مرت بها كسوة الكعبة المشرفة
  • غرة محرم.. موعد تغيير كسوة الكعبة
  • تغيير كسوة الكعبة في الأول من شهر محرم
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • حلم «الأكل» في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • تفسير حلم الفراشات في منام العزباء.. لقاء أم فراق؟
  • رؤية الشعر يتساقط في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين