أوقفت السلطات الأمنية في لبنان مواطنا مارس اغتصاب الفتيات وتصويرهن وسلبهن أموالهن ومصاغهن تحت تهديد السلاح، والابتزاز.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان إنه توافرت معلومات لدى مفرزة بيروت القضائية عن قيام أحد الأشخاص، بالإشتراك مع آخرين (العمل جار لتوقيفهم)، باستدراج عدد من الفتيات إلى الفنادق، بعد أن يتعرف عليهن إما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو بطرق أخرى، حيث يقوم باغتصابهن، وتصويرهن وسلبهن أموالهن، ومصاغهن بقوة السلاح، وابتزازهن.

يتعرف على فتيات ويقوم بالاعتداء عليهن جنسيًا وتصويرهنّ وسلبهنّ بقوّة السّلاح وابتزازهنّ، أوقفته مفرزة بيروت القضائيّة، هل وقعتن ضحية أعماله؟#قوى_الأمن#الأمن_أمانة

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) August 7, 2023

وأفادت بأنه نتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة، تمكنت إحدى الدوريا من توقيف المشتبه به في محلة عين المريسة، وتبين أنه يدعى  ي. ع. (مواليد عام 1989، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بالجرم ذاته، وقد تعرفت إليه أربع فتيات وقعن ضحية أعماله، ورغبن بالادعاء ضده.

وعممت المديرية صورته، بناء على إشارة القضاء المختص، وطلبت "من اللواتي وقعن ضحيّة أعماله وتعرّفن إليه، الحضور إلى مركز مفرزة بيروت القضائية.

المصدر: قوى الأمن الداخلي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار لبنان السلطة القضائية بيروت جرائم شرطة

إقرأ أيضاً:

هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟

كشف مرجع معني بالشؤون العسكرية لـ"لبنان24" أنّ الحملة التي طالت مطار رفيق الحريري الدولي عبر تلفيق اتهامات بتخزين أسلحة وصواريخ ضمنه، كانت رداً على خطاب أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله قبل نحو 10 أيام، والذي وجّه خلاله تهديداً لقبرص التي وصفها بأنها تساعد إسرائيل.
وأشار المرجع إلى أنّ رسالة نصرالله ضد قبرص تم اعتبارها بمثابة تهديد لبريطانيا أيضاً، فللأخيرة قواعد عسكرية هناك، وقد تم استخدامها لصدّ الهجوم الإيراني على إسرائيل خلال شهر نيسان الماضي.
أضاف: "إنطلاقاً من ذلك، حصل تحرك إعلامي عبر صحيفة تلغراف البريطانية، فتم توجيه رسالة ضد حزب الله للتصويب على مطار بيروت والقول إنه منصة عسكرية للحزب وبالتالي تأليب الرأي العام اللبناني ضد الأخير".
وأوضح المرجع أنّ قصة مطار بيروت الأخيرة توحي بأن الكثير من المنصات الإعلامية سيتم استخدامها ضد لبنان، مشيراً إلى أنه من الممكن أن نسمع الكثير من الاخبار الجديدة في ظل الحرب القائمة، معتبراً أن كل ذلك يندرجُ في إطار الحرب النفسية لا أكثر ولا أقل. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية من وإلى لبنان.. هذا موعد انتهائها
  • السفارة الأميركية في بيروت تحض المواطنين الأميركيين على إعادة النظر في السفر إلى لبنان
  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • توقيف 30 سوريّاً... إليكم كيف دخلوا إلى لبنان
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)
  • في حال اندلاع حرب مع لبنان.. إليكم آخر ما قاله العدوّ الإسرائيليّ عن بيروت
  • توقيف 15 سوريّاً كانوا على سطح أحد المباني.. إليكم ما كانوا يُخطّطوا له (صورة)
  • ملتقى صالونات التجميل.. جدل شعبي والأمن الداخلي يتدخل
  • هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟
  • مقاتلات الاحتلال تخرق حاجز الصوت فوق #بيروت وأجواء شرق وجنوب #لبنان