الثورة نت:
2024-10-03@12:52:35 GMT

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.


البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين النجم الأحمر وإنتر ميلان علي أرضية ملعب جوزيبي ميانزا، بفوز الفريق الإيطالي برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال اوروبا.

افتتح إنتر ميلان التهديف عن طريق نجمه التركي هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، من ركلة حرة مباشرة، نفذها التركي بطريقه مميزة علي يمين الحارس.

ثم أضاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش ثاني أهداف إنتر ميلان في الدقيقة 59، بعد تمريرة رائعة من زميله مهدي طامي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي

ورغم مشاركة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز كبديل في الدقيقة 65، إلا أنه ومنذ نزوله إلي أرض الملعب كان مصدر إزعاج لدفاعات النجم الأحمر، وكلل مجهوده بتسجيل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 81، أحرز نجم اللقاء الإيراني مهدي طامي الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان من ركلة جزاء.

والجدير بالذكر أن إنتر ميلان تعادل في أولي مبارياته في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت علي ارضية ملعب الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • البليهي : ما أسلم على أي لاعب إلا بعد المباراة .. فيديو
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعتقال 15 شخصًا بحجة على خلفية الاحتفال بسبتمبر ورفع الأعلام
  • إعلام سوري: انفجارات تهز محيط دمشق للمرة الثالثة في أقل من ساعة
  • الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • الإطلاع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة