الثورة / صنعاء

أحرز فريق القسام كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية، إثر فوزه على فريق الأقصى بركلات الترجيح (7/6) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.
وأقيمت المباراة أمس الأول على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الثقافي الإعلامي الذي تنظمه الجمعية اليمنية للإعلامي الرياضي بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية ودعماً للشعب الفلسطيني الشقيق إزاء ما يتعرض له من عدوان صهيوني غاشم وحرب إبادة وحشية، ويشتمل على مسابقات ثقافية وبرامج توعوية وندوة إعلامية وبرامج تدريبية.


وفي أجواء رياضية مفعمة بروح المودة والإخاء بين زملاء الحرف الرياضي كان التنافس خلاقاً اتسم بالروح العالية على بساط المحبة، حيث حمل فريق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بقيادة الزميل جمال الخولاني اسم فريق «الأقصى»، فيما حمل فريق رواد التواصل الاجتماعي بقيادة الزميل خالد النواري اسم فريق «القسام».
وشهدت المباراة لمسات جميلة من أقدام الزملاء الإعلاميين الذين قدموا مباراة جيدة وتسابقوا في الوصول للشباك لتكلل الجهود بتسجيل ثلاثة أهداف في كل مرمى، حيث سجل للأقصى اللاعبان أشرف عبدالمغني (هدفين) وجمال الخولاني، فيما سجل لفريق القسام رضوان الجعفري (هدفين) وإياد النواري، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (3/3) ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي استمر فيها التعادل حتى الركلة التاسعة لتنتهي بفوز فريق القسام بسبع ركلات مقابل ست للأقصى.
وفي ختام المباراة قام الدكتور جابر البواب والكابتن محمد الفقيه والكابتن علي العبيدي والأخ عزيز الماوري بتكريم فريق القسام بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وتكريم فريق الأقصى بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.
وعقب المباراة أقيمت المسابقة الثقافية للفتيات بمشاركة نحو 12 من عضوات الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وتحت إشراف الأخ عزيز الماوري ومسؤولة القطاع النسوي بالجمعية رندا الزيادي.
وأسفرت المسابقة عن فوز فريق غزة الثقافي للفتيات بفارق نقطة واحدة عن فريق فلسطين ليحصدن المركز الأول فيما حل فريق القدس ثانيا، وقد تكون فريق غزه من: منال الشيباني، مروة العريقي، سماح الذبحاني، ريم خالد، فردوس الكايلي، فيما ضم فريق فلسطين: دينا محمد، هاله ثابت، داليا العبدلي، ديانا طه، ريهام نعمان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ضيفاً ثقيلاً على نظيره سموحة مساء اليوم السبت على أرضية استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي

ويدخل الفريق البترولي المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 42 نقطة، فيما يأتي سموحة في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة سموحة وإنبي في الدوري

وتنطلق صافرة مباراة سموحة وإنبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة سموحة وإنبي

وتذاع مباراة سموحة وإنبي بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري نايل.

والجدير بالذكر أن نادي سموحة تلقي هيزمة من نظيره بيراميدز بنتيجة 3-2 في المباراة الشهيرة التي أقيمت علي يومين نظراً للحريق الذي شهده استاد الاسكندرية في المباراة، فيما تعادل إنبي إيجابياً مع المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى"
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة