تحدث نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن مدى تطور أداء الزمالك ولاعبيه خاصة بعد قدوم صفقات هامة له بشهر يناير بالانتقالات.

نجم الأهلي السابق يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التصريح

وقال أحمدياسر ريان في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الصفقات الجديدة مثل أحمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد اثروا بشكل كبير على اداء الزمالك وأفضل صفقة هي ماهر بالطبع لصغر سنه ويمكنه العطاء".

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "عبدالله السعيد لا يحتاج للتحدث عنه واحترمه بشدة واحب لعبه والمشاركة ضده بالمباريات ولكنه تقدم بالعمر ولا يمكنه اعطاء أكثر من ذلك فهو غير قادر".

واختتم حديثه: "عبدالله السعيد يجب أن تكون السنة القادمة هي اخر موسم له ويفضل الاعتزال لكبر سنه وعدم مقدرته على اللعب وشيكابالا كذلك فهو أسطورة من أساطير نادي الزمالك ولكن سيعتزل بالموسم القادم أيضا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عبدالله السعيد أحمد ياسر ريان أحمد ريان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على أنه لا توجد أي استثنائات بالنسبة للاعبين الذين تم انضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي، وأنه لن يتم السماح لأي لاعب بمغادرة معسكر الإعداد من أجل المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري الممتاز.

دياب ينفي مغادرة أي لاعب من معكسر المنتخب الأولمبي

أكد دياب أن الاتفاق كان واضحًا على أن ينضم اللاعبين من أنديتهم لصفوف المنتخب من بداية معسكر الإعداد، وفي المقابل تقام مباريات الدوري بشكل منتظم ووفقًا للجدول الذي تم الإعلان عنه سلفًا.

وكانت تقارير أشارت إلى أن هناك اتفاق سري على أن يخرج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي لكي يشارك في مباراة فريقه بيراميدز المرتبقة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، ولكن هذا ما نفاه دياب بشكل قاطع.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز

وذكرت تقارير أنه أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، سيخرج من معسكر المنتخب لكي يشارك مع الأحمر أمام بيراميدز.

وأوضح دياب أن استقرار المنتخب الأولمبي يأتي في المقام الأول، لأن الجميع يأمل في ظهوره بصورة مشرفة في المحفل الأولمبي العالمي، كما أن هناك حرص على انتظام مباريات الدوري لكي ينتهي الموسم في الموعد الذي تم تحديده دون أي تأجيلات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي