تحل الفنانة صابرين، اليوم، ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن تكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار حول مشوارها الفني وأحدث أعمالها الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للفنانة صابرين، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة صابرين بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090 ".



 

آخر أعمال صابرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

وشارك في بطولة مسلسل "مسار إجباري" عدد كبير من النجوم أبرزهم:أحمد داش ،عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل "مسار إجباري"

 

ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وحول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وكل منهما يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب،  الذي يموت في بداية الأحداث وقدم دوره محمود البزاوي، والعمل مكون من 15 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صابرين أبطال مسلسل مسار إجباري مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها

كشفت الفنانة الكبيرة صابرين عن تفاصيل زواجها الأخير بكلمات مؤثرة، وذلك خلال مشاركتها في برنامج الراديو "بيضحك مع فاطمة مصطفى".

قالت صابرين: "طوال حياتي، كنت أحترم نفسي وأولويتي دائمًا التأكد من صحة الخطوات التي أخذها في حياتي. لذا، عندما جاء وقت زواجي الأخير، أردت أن يكون كل شيء طبيعيًا ومنسجمًا، دون تعقيدات زائدة".

وأضافت: "كنت أتمنى أن لا أعلن عن الزواج فجأة، بل أن يتم الأمر بشكل هادئ وطبيعي، وبالنسبة لأبنائي، كانوا داعمين لقراري بالعيش بسعادة".

ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح

وكانت قد تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مسلسل مسار إجباري 

يُذكر أن صابرين شاركت في مسلسل "مسار إجباري" خلال شهر رمضان الماضي، حيث قدمت أداءً متميزًا إلى جانب نخبة من الفنانين، ونال المسلسل استحسانا كبيرًا من الجمهور والنقاد في موسمه الدرامي لعام 2024.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

مقالات مشابهة

  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"