بوابة الفجر:
2024-07-06@17:00:26 GMT

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

تحدث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تطورات مثيرة بشأن حل أزمة اللاعب بوطيب الذي كان يلعب لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وانقاذه من وقف القيد للمرة الثالثة.

الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب

وقال عبدالهادي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "غدا هو اخر مهلة أمام مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لسداد مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية.

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ" عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

وتابع: "الزمالك قرر اعطاء مليون دولار من مكافأة الكونفيدرالية لحل أزمة لاعبهم السابق بوطيب والحصول على الرخصة للمشاركة بالكونفيدرالية وسيتم تقسيط باقي المبلغ".

واختتم حديثه: "تدخلت شخصية كبيرة مع فوزي لقجع وبوطيب لحل الأزمة والتسديد وذلك برعاية المهندس هاني أبوريدة وهو خبر مهم جدا لجماهير الزمالك بالشرق الأوسط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد بوطيب الزمالك اخبار نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية

وجه تامر عبدالحميد نجم الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الزمالك في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس:" لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.


وواصل،  سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير الزمالك، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الأفريقية
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • الزمالك ينهي أزمة الرخصة الأفريقية بعد حل مشكلة بوطيب
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية