كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف بن شرقي لاعب بن شرقي الزمالك أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا

 

أدلى مايكل ريشكه، وكيل عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، بتصريحات عقب الأداء المميز الذي قدمه مرموش في فوز فريقه على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، حيث أحرز هدفين وصنع هدفين آخرين ضمن منافسات الدوري الألماني.

بفضل هذا التألق، تصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل Al-Ahli vs Al-Wasl اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024 لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وقال ريشكه في تصريحات صحفية: "عمر يعد من بين أفضل خمسة لاعبين في الدوري الألماني حاليًا. لقد شهد تطورًا هائلًا في أدائه".

وأضاف: "مرموش يعتبر تهديدًا حقيقيًا أمام المرمى، فهو يتميز بالقوة في المراوغة ويمتلك ديناميكية لا تصدق، ببساطة هو لاعب استثنائي".

واختتم حديثه قائلًا: "مرموش لديه الإمكانيات للعب على هذا المستوى مع أكبر الأندية الأوروبية".

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا